اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب أعلنت السفارة السعودية في لبنان، في بيان، أنها "تلقّت بلاغًا من ذوي أحد مواطنينها الذي فقد الاتصال به فجر يوم الأحد. وفي هذا السياق تتواصل السفارة مع السلطات الأمنية اللبنانية على اعلى المستويات لكشف...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830