اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

على الرغم من اعلانه أنه سيتخذ استراحة من هوليوود بعدما اكتشف بأنه معرّض للإصابة بمرض الزهايمر، كريس همزوورث بدأ برحلة الترويج للجزء الثاني من فيلمه Extraction الذي حقق في جزئه الأول نسبة مشاهدة عالية على نتفليكس.

شوهد كريس وهو يصل إلى مطار سيدني على متن طائرة خاصة قادماً من خليج بايرون في أستراليا يوم الاثنين، وكان يرتدي بنطلون أسود مع تيشرت بيضاء وقميص أسود.. وأكمل إطلالته بقبعة سوداء ونظارات سوداء.

كريس الذي كان يتجول في مطار سيدني، انضم إليه صديقه المقرب آرون جريست في رحلته الطويلة التي سيقوم بها إلى لوس أنجلس للترويج للفيلم الجديد.

كما شارك كريس صورة بالاطلالة نفسها التي شوهد فيها بالمطار ولفت إلى أنه مع اثنين من أخطر الرجال في العالم، وهما بطلان من فنون القتالية.

وتأتي رحلة الترويج لـExtraction 2 الذي سينطلق عرضه على نتفليكس حصراً في 16 حزيران 2023، بعدما اكتشف كريس في برنامج Limitless الذي عرض على ديزني بلاس بأنه معرّض للإصابة بمرض الزهايمر.

كريس الذي كشف لبرنامج "صباح الخير أميركا" عن احتمال اصابته بالزهايمر قال حينها إنه سأل الطبيب عن نسبة احتمال اصابته بالزهايمر ليرد عليه الطبيب قائلاً إنه "ربما ما بين ثمانية إلى عشرة مرات أكثر من أي شخص عادي".

وعبّر كريس همزوورث عن مخاوفه، معترفاً وقائلاً إن "فكرة ألا أتذكر تجربة حياتي، زوجتي أو أولادي، ربما كانت أكبر مخاوفي".

وفي حديثه لـVanity Fair عن سبب رغبته في الاستراحة من التمثيل، أشار إلى أنه لا يريد أن يفوّت فرصة البقاء مع عائلته، وقال  إني "أبدأ بالحديث عن الأطفال والعائلة، وأشعر بأنهم يكبرون ويكبرون وأستمر بتصوير فيلم بعد فيلم آخر. قبل أن أدرك ذلك، وعندما يبلغون الـ18 ويرحلون عن المنزل وأكون قد فوتت الفرصة".

وأضاف بأنه غير مستعد لمواجهة الموت بعد تجربته في Limitless، مشيراً إلى أن الأمر أثار لديه رغبة بأن يتخذ وقتاً للاستراحة، وقال إن "الأمر أثار رغبة في داخلي بأنني أريد وقتاً للاستراحة"، وأضاف أنه "منذ أن أنهينا التصوير، وأكمل حالياً العقود التي وقعت عليها، وبعد أن أنتهي من الجولة هذا الأسبوع، سأعود إلى المنزل وأحصل على فترة طويلة من الاستراحة... وأكون فقط مع أولادي وزوجتي".

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

عناصر شبكات "اسرائيلية" اعتقلوا وكشفوا عن معلومات مهمة