اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 أصدر الديوان الملكي الأردني الإرادة الملكية السامية لتغيير لقب الآنسة رجوة آل سيف إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين، بتاريخ 1 حزيران 2023، وذلك على غرار عقد قرانها على ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

وقد أكدت الإرادة الملكية أن هذا التغيير في بيان رسمي يفيد ”رسميًا صدور الإرادة الملكية السامية بالإنعام على قرينة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني – رجوة خالد آل سيف بلقب – صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة آل سيف“.

وفقًا للعرف الملكي في الأردن، يُمنَح عادةً لقب أميرة لزوجات الأمراء الهاشميين من العائلة المالكة بعد انتهاء مراسم عقد القران، وذلك بإرادة ملكية سامية تتمثل في تكنية الزوجة باسمها الملكي.

ويأتي ذلك تقديرًا واعترافًا بالمكانة السامية التي تتمتع بها الأميرة رجوة الحسين، ولتعزيز الدور الهام الذي ستضطلع به في خدمة المملكة وشعبها.

ويترقب الجميع بشغف خطوات الأميرة رجوة الحسين وجهودها المستقبلية، ويؤكدون على تضامنهم ودعمهم لها في مسيرتها الجديدة. ويعد هذا الحدث مناسبة سعيدة للأسرة المالكة الأردنية وللشعب الأردني، ويثبت مرة أخرى حبهم وولائهم للقياد الحكيم والقيادة الرشيدة التي تسعى دائمًا إلى تحقيق التقدم والرقي للأردن وشعبه.

الأكثر قراءة

عون لن يشارك