اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

انتهت منذ قليل مراسم عقد قران ولي العهد الأردني الأمير الحسين على السعودية رجوة آل سيف في قصر الزهران وبحضور عائلتيهما ووفود دولية عالمية وعربية بارزة.

ووصل الأمير الحسين قبل دقائق من وصول عروسه إلى حديقة قصر زهران، وهو يرتدي بدلة عسكرية تشبه كثيراً بدلة والده الملك عبدالله الثاني في حفلة زفافه على والدته الملكة رانيا.

أما العروس رجوة فوصلت إلى القصر بسيارة رولز رويس فانتو يعود تاريخها إلى عام 1968 صُنعت لجلالة الملكة الراحلة زين الشرف بفستانها الأبيض الناعم وبرفقة الأمير هاشم الذي أوصلها إلى الشرفة التي تم فيها عقد القران، إضافة إلى الأميرتين سلمى وإيمان اللتين اهتمتا بفستان العروس وساعدتاها بحمله إلى أن وصلت للجلوس إلى جانب عريسها.

وفور وصول العروس بدأ إمام الحضرة الهاشمية الشيخ أحمد الخلايلة بإتمام مراسم عقد القران، فيما كان الشهود الملك عبدالله الثاني والأمير حسن بن طلال.

وبعد أن تم عقد القران، تبادل الأمير وزوجته الخواتم وبدآ يتقبلان التهاني من الحضور فيما انطلق العرض الجوي في سماء الأردن للإعلان للشعب الأردني زواج الأمير الحسين.


الأكثر قراءة

بعد انكشاف نقاط ضعف «إسرائيل»... تحرّك غربي لتحييد منظومة حزب الله الصاروخيّة! ترسانة مُتطوّرة ودقيقة من المسافة «صفر» و«كمين جولاني» رسالة جهوزيّة الأمن الغذائي مُؤمّن لـ 3 أشهر... ولا ضمانات بتغيير سياسة أوروبا في ملف النزوح