اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب حقق فريق الصداقة فوزه الثاني على التوالي في بطولة لبنان لكرة اليد لموسم 2023، وجاء على حساب المبرة 49-22 (الشوط الأول 28-7)، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة حاتم عاشور، ضمن منافسات المرحلة الثانية.

ويتصدّر الصداقة ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط من فوزين، فيما يحتل المبرة المركز الخامس بنقطتين من خسارتين.

كان أفضل مسجّل في المباراة لاعب الفائز محمد عوض برصيد 14 هدفاً وأضاف كل من كريم بلبل ومحمد قميحة وعلي سويدان 5 أهداف، في حين كان جلال بري وحسين شلهوب الأفضل من الخاسر بـ7 أهداف لكل منهما.

قاد المباراة الحكمان مازن ديب وباسم ناصر، ومروى رشيد (مسجّلة) وطلال حمود (ميقاتياً)، وراقبها محمد حيدر.

بداية قوية لـ1875

وفي القاعة ذاتها، حقق نادي 1875 (ثالث الموسم الماضي) بداية قوية، بعدما تغلب على فوج إطفاء بلدية بيروت، الذي مني بخسارته الثانية توالياً، 36-27 (الشوط الأول 18-12).

ورفع نادي 1875 رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث، فيما بقي فوج إطفاء بلدية بيروت في المركز الرابع بنقطتين من خسارتين.

كان أفضل مسجّل في المباراة لاعب الفائز إيفون عازار برصيد 11 هدفاً وأضاف بسام بستاني وجو أبو ديوان 7 أهداف لكل منهما، بينما كان حسن الحاج الأفضل من الخاسر بـ9 أهداف وأضاف خالد الزعيتري وعمر الحلاق 4 أهداف لكل منهما.

قاد المباراة الحكمان مازن ديب وطلال حمود، ومروى رشيد (مسجّلة) وباسم ناصر (ميقاتياً)، وراقبها محمد حيدر.

المرحلة الثالثة

وتنطلق المرحلة الثالثة، عند الساعة 20:00 من مساء يوم الثلاثاء 6 حزيران الحالي، بلقاء يجمع بين الجيش وفوج إطفاء بلدية بيروت في قاعة مجمّع إميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز، فيما يلتقي، عند الساعة 19:30 من مساء الجمعة 9 حزيران الحالي، نادي 1875 مع المبرة في قاعة حاتم عاشور.


الأكثر قراءة

الجبهة بين التصعيد المضبوط والحرب الشاملة... واشنطن تتدخل للجم التدهور زيارة صفا الى الامارات: المقاومة لم تقدم اي تعهدات