اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تقدم سعيد جريديني باستقالته من الهيئة الإدارية لنادي الراسينغ لكرة القدم قبل أيام مع زميليه ايلي حداد ونبيل شلهوب لاستفحال الخلافات والتباينات في الأداء والسلوك المتبع من الادارة وطريقة التعاطي "الغامضة"، وكان لموقع "الديار" دردشة مع جريديني للوقوف على حقيقة وخلفية هذه الاستقالة.

يقول جريديني في بداية حديثه "في البداية أشكر موقعكم على الاستضافة وسأبدأ بالتوضح للرأي العام حقيقة ما جرى وما دفعني للاستقالة وكل ما يدور في كواليس نادي الراسينغ فيوم دخلت إلى الهيئة الادارية كنت شريكا في القرار ولكن بعد صعود الفريق مجددا إلى دوري الاضواء هذا الموسم كان العمل يتركز على تهميشي وتهميش من استقال معي ونحنا معروف اننا نعمل لنادي الراسينغ وليس لأفراد او أشخاص ومن قام برسم هذه الخطة الجهنمية هو امين السر غابي قطيني.. ونحن من يحترمنا نحترمه ونضعه فوق رؤوسنا ومن يفعل عكس ذلك ويتفرد بالقرارت فمن المؤسف أن يكون مكانه "تحت الأقدام".

أما عن قصة المدير الفني يوسف الجوهري فقد حصل تواصل معه من الإدارة وتحديدا من قبل السيد ايلي حداد وحصل الاجتماع الأول وتم إبلاغ السيد ايلي حداد لحضوره مع الكابتن الجوهري فكان رد الجوهري اذا في شي جدي بحضر اما اذا لا فلا داعي للحضور فكان تأكيد من أمين السر ان هناك شيء جدي فحضر الجوهري ولم يحصل اي اتفاق ولم يكتف امين السر بالاخلال بوعده فحسب بالوعد بل كان هناك تسريب رخيص عبر الصحف كاد ان يودي إلى خلق بلبلة "طائفية" لا مبرر لها وليست من شيم وقيم وتاريخ نادي الراسينغ كما تعرفون لكن هناك متطفلون يعبثون بتاريخ هذا النادي الذي هو ملك الوطن وليس اي طائفة او مذهب وانا بدوري اقدم اعتذاري واعتذار كل من امثل في النادي للكابتن الجوهري الخلوق".

يتابع "علمنا في ما بعد بأن امين السر قد أبرم اتفاقا مع مدرب صربي في شهر نيسان وكل ما كان يفعله هو عملية ترويض لعدم تقديم استقالاتنا وعدم "فرط" عقد الادارة بوجه رئيسة النادي باولا فرعون، ولكن ليس المدرب فقط هو المشكلة ولكن هناك أمور اكثيرة ومن بينها ما نشره احد اللاعبين الذي تم التخلي عنه على السوشيل ميديا على ما تعرض له من سوء أمانة من مدير الفريق ولم يكن هناك أي تبرير إداري أو توضيح؟!.. فكيف علينا نحن الاداريون المستقيلون ان نرضى بما يحصل فهذه الأشياء ليست من شيمنا او أخلاقنا ولا نسمح ان تحصل بوجودنا فكانت مطالبتنا باقالة مدير الفريق من قبلنا".

يضيف جريديني "دعوة رئيسة النادي للعودة عن الاستقالة مردودة لها وعليها، ومن يريد تقريب وجهات لا يتصرف على طريقة "انا او لا أحد" وبالتالي عليها واجب الاحترام لاعضاء اللجنة الإدارية وكيف تدعونا والفريق اصبح جاهزا من مدرب إلى لاعبين إلى... وهناك تصرف غير لائق بحق الإداري نبيل شلهوب قبل اي دعوة عليها أن تتقدم بالاعتذار منه،

ونريد إجابة عن الذي نشره اللاعب عيسى عتريس ولماذا تم الاتصال به لمحو البوست ومن اتصل به ولماذا وهل هي لمحو آثار سوء الأمانة كلها هناك أمور وتساؤلات أشياء نريد الإجابات عليها بشكل واضح لا لبس فيه وليس تبريرا لان هناك اكثر من لاعب عانوا ما عانوه مثل عيسى عتريس. ليس هناك اي شيء شخصي مع احد هناك مفاهيم نحن تربينا عليها واخلاق لا نحيد عنها في تعاملنا الصادق والشفاف مع الناس فنحن مؤتمنين ونمثل جزءا من هذا الجمهور الذي يطالب بفتح الجمعية العمومية التي مذ دخلنا إلى الادارة ونحن نطالب بها ايضا انشاء مقر للنادي، والتعاون مع جميع أبناء النادي من دون استثناء "ومش يلي بحبو غابي قطيني بيعيطلو ويلي ما بحبو بصير مش منيح مش هيك بتمشي الأمور.."، وهنا اقول لغابي قطيني كل الذي تعمله من سياسة فرّق تسد نعرفها جيدا ولا تحاول التذاكي لأنه في نهاية الأمر "ما بصح الا الصحيح" واذا أكملت بهذا الأسلوب في النادي فلن يكون هناك استقرار واستمرارية وامان في النادي وهو يقوم على جمهوره وأبنائه ودعوة الجميع وفتح الجمعية العمومية وليس سياسة "فرق تسد" فالكل اصبح يعرفك تمام المعرفة وهذه السياسة لا تبني أندية صحية".

وختم جريديني "نحن بعيدين كل البعد عن تفاصيل جميع العقود والفارق هو أننا نريد بناء ناد على قياس وطن وامين السر يريد بناء ناد على قياس شارع.. نتمنى لهم التوفيق واحتلال أعلى المراكز ".


الأكثر قراءة

لماذا يتقصّد حزب الله الآن إظهار"العين الحمراء" لـ"إسرائيل"؟ تخبّط "الكابينت" يقلق ضباط الاحتلال من خطوات متهوّرة!