اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

خرج الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن صمته بعد ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

وتصدر مبابي عناوين الصحف في الساعات الأخيرة بعدما أكد لباريس سان جيرمان في خطاب رسمي رغبته السابقة في رفض تفعيل بند تمديد عقده مع الفريق حتى 2025.

وأعاد مبابي نشر خبر من صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، يشير إلى أنه يريد الانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف، وهو ما نفاه مهاجم باريس الذي ينتهي عقده مع النادي في 2024.

وكتب صاحب الـ24 عاما ردا على تلك التقارير: "أكاذيب، كلما كانت الكذبة كبيرة مرت على الناس".

وأضاف: "لقد قلت ذلك من قبل، إنني أريد الاستمرار في باريس سان جيرمان الموسم المقبل، المكان الذي أشعر فيه بسعادة كبيرة".

وكان مبابي نفى الدخول في محادثات مع إدارة ناديه بخصوص تمديد عقده، مشيرا إلى أنه أخطر في وقت سابق الإدارة بقرار رفض تفعيل بند تمديد عقده لموسم آخر، وتحديدا في تموز 2022 بعد تمديد عقده الصيف الماضي.

وقال مبابي في تصريحاته لوكالة الأنباء الفرنسية (AFP): "أخطرت الإدارة يوم 15 تموز 2022 بأنني لن أقوم بتمديد عقدي لما بعد 2024، الخطاب المرسل لم يكن سوى تأكيد لما أخبرتهم به شفهيا".

وبهذا يحق لقائد منتخب فرنسا الجديد الرحيل مجانا عقب نهاية الموسم المقبل 2023-2024.

يُذكر أن مبابي أصبح الهداف التاريخي لـ"PSG" بعد تسجيله 212 هدفا في 260 مباراة لعبها مع فريق العاصمة، وحصد اللاعب 12 لقبا على الصعيد المحلي، أبرزها الدوري الفرنسي 5 مرات.

الأكثر قراءة

بكركي ترفض «دفن الديمقراطية وخلق السوابق» وبري يعتبر بيان «الخماسية» يُـكمل مبادرته شرف الدين يكشف لـ«الديار» عن لوائح للنازحين تنتظر موافقة الامن الوطني السوري تكثيف معاد للإغتيالات من الجنوب الى البقاع... والمقاومة مستمرة بالعمليات الردعية