اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يواصل الفنان السعودي، عبدالمجيد عبدالله، حضوره في المناسبات الرياضية المهمة، التي تهم الجمهور العربي. وفي هذا الشأن، تفاعل النجم السعودي مع نيل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، المملوك لمجموعة أبوظبي المتحدة للتنمية والاستثمار، التابعة للشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، بطولة دوري أبطال أوروبا، بفوزه في المباراة النهائية على منافسه فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وطرح عبدالمجيد أغنية "أزرق سماوي"، من كلمات الشاعر الإماراتي حسان العبيدلي، وألحان الفنان البحريني أحمد الهرمي، ومن إنتاج خليفة يوسف خوري، تزامناً مع انتصار الفريق الأزرق السماوي، الذي جمع بفوزه باللقب ثلاثية تاريخية، هي: الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وهو إنجاز كروي لم يسبق أن حققه أي فريق إنجليزي، سوى فريق مانشستر يونايتد عام 1999.

ولا يعد عبدالمجيد غريباً عن تقديم الأغنيات الرياضية، فكان قد غنى في سنوات سابقة للمنتخب السعودي، ولأندية المقدمة في دوري روشن السعودي، سواءً عند فوزها بالألقاب المحلية، أو العربية، أو الآسيوية. وكان عبدالمجيد قد طرح، قبل عشرة أيام، أغنية "جدة الاتحاد"، من كلمات "قوس"، وألحان "سهم"، وتوزيع بشار سلطان، لدى تتويج فريق الاتحاد السعودي بلقب بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2022/ 2023.

(زهرة الخليج)  


الكلمات الدالة