اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أصدر "السوبرستار" راغب علامة أغنيته الجديدة التي حملت عنوان "في كتير حلوين"، من كلمات عصام الشعبان وألحان عبدو سليمان.

وصوّر علامة الأغنية على طريقة فيديو كليب صيفي، من إخراج "pickcodes"، حيث تم طرحها على قناة علامة الرسمية على "يوتيوب"، ليتفاعل جمهوره بشكل كبير فور صدورها.

والملفت أن علامة اختار ارتداء اللون الزهري في الفيديو كليب، معتبرا في حديث خاص لموقع "الديار"، أن "الألوان للجميع، فمن قال إن الأبيض أو "الزهر" للنساء والأسود للرجال؟ ومن يريدون انتقادي "فهذه مشكلتهم وليست مشكلتي"، قبل تصوير الفيديو كليب، وعرض عليّي مصمم يوناني الألوان المستخدمة، وأحببت الفكرة كوني أطرح الأغنية في فصل الصيف"، وأضاف: "أحببت أن أطل بألوان صيفية تشبه مود الأغنية. وأنا أيضا لبست الأسود في الفيديوكليب، فموقفي من الألوان واضح وفكرة أن تحصر حسب الـ "Gender" قديمة للغاية".

وحول أعماله الجدد، يحضّر علامة لإصدار أغنية رومانسية في الوقت المناسب.

وعما اذا كان سيطل على جمهوره في المهرجانات الصيفية، قال "لم أوقّع على أي شيء بعد، لدي الكثير من المشاريع في لبنان لكن المهرجانات ليست ضمنهم حتى الآن، وكل مهرجان مموّل من أو تابع لأحد السياسيين أفضّل ألا أشارك به بل أن أكون في حفل غير تابع لأي جهة سياسية".

ومن أبرز أعمال علامة أغنية استمارة 6 التي أطلقها في صيف الـ2022، من كلمات نادر عبدالله، ألحان محمود الخيامي، وإخراج زياد خوري.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»