اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعربت الفنانة السورية روعة ياسين، عن سعادتها بالأصداء الإيجابية ومحبة الجمهور لمشاركتها في كل من مسلسل "مربى العز" و "العربجي"، لكونها حققت نجاحا واسعا، رغم صغر دورها بهما وعدم تأثيرهما على مجرى الأحداث.

وقالت ياسين في حديث صحفي إنها حاولت من خلال الأداء والارتجال تعزيز مساحة دورها في "مربى العز" لكونها شريكة دائمة به مع الفنانة أمل عرفة، التي كانت شخصيتها مسيطرة وتتكلم بشكل مبالغ فيه، ما فرض عليها أن تكون شخصية أقل حديثا وأكثر استماعا.

وأضافت أن عرفة تحرص على ظهور شريكها بشكل جيد، حيث لا تتمتع "بالأنانية"، وهذا ما جعل مشاهدهما مع بعضهما تتصدر "الترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب تعبيرها.

وحول دورها في "العربجي"، بيّنت أنها اتّكلت على مشاهدها مع الفنان باسم ياخور، حيث تحدث معها للظهور بثنائية جيدة ومؤثرة، استطاعت خلالها الدخول إلى قلوب جمهورها، الذي شاركها رأيه في كل حلقة.

هذا واعتبرت أنها حققت نجاحها الأول في مسلسل "أيامنا الحلوة" الذي عرض عام 2003، بسبب صعوبة الدور والجهد الذي يحتاجه، حيث طلب منها حينها هشام شربتجي أن تتقمص شخصية الفنانة مديحة كامل.

وأكدت ياسين أن المخرج هشام شربتجي له فضل كبير عليها، حيث غامر بظهورها على الشاشة، رغم عدم معرفته بقدراتها التمثيلية، ولم يأخذها محترفة أو معروفة.

ووصفت المخرجة رشا شربتجي بالانتقائية والتي تُظهر الفنان بشكل لائق ومحبوب، مستذكرة تعاونها معها في مسلسل "تخت شرقي" الذي عرض عام 2010.

وكشفت أنها رفضت في البداية تقديم شخصية "الراقصة" في "تخت شرقي" عدة مرات متتالية، بسبب خوفها من الانتقادات، لكن إصرار شربتجي عليها جعلها تشارك بسبب إيمانها بنظرتها.

وأضافت ياسين أنها ذهبت إلى النوادي الليلية بغية تعلم الرقص لخدمة مشاهدها في المسلسل، كما تابعت فيديوهات عديدة، لتحترف الرقص.

فوشيا

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

النص الحرفي للمقترح الذي وافقت عليه حماس... اليكم تفاصيله