اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بطل الثلاثية الموسم المنصرم، أمس الثلاثاء، تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش قادماً من مواطنه تشيلسي.

وقال النادي الإنكليزي في بيان إن "مانشستر سيتي أنجزعملية توقيع ماتيو كوفاتشيتش من تشلسي بعقد لمدة 4 سنوات، إذ خاض اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، 221 مباراة في خمسة مواسم مع تشلسي وأحرز معه دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبية بالاضافة الى اختياره لاعب العام في ناديه موسم 2019-2020".

وأشارت تقارير سابقة إلى أن القيمة المالية لصفقة انتقال كوفاسيتش بلغت 30 مليون جنيه إسترليني.

فيما قال كوفاسيتش عبر الموقع الرسمي لمانشستر سيتي إن "هذه خطوة رائعة بالنسبة لي ولا أستطيع الانتظار لبدء مسيرتي مع الفريق".

وأضاف أن "أي شخص شاهد هذا الفريق تحت قيادة بيب غوارديولا يعرف كم هم رائعون، وبالنسبة لي هم الأفضل في العالم، والبطولات التي حققوها واضحة للجميع لكنهم أيضًا أفضل فريق كرة قدم، والانضمام لهذا الفريق هو حقًا حلم لأي لاعب لا يزال لدي الكثير من التعلم والتطوير لأفعله، وأعلم أنه تحت قيادة بيب يمكنني أن أصبح لاعبًا أفضل".

ويأتي التعاقد مع كوفاسيتش لتعويض الألماني إيلكاي غندوغان الذي انضم بصفقة انتقال حر إلى برشلونة الإسباني قبل أيام قليلة من انتهاء عقده مع سيتي.


الأكثر قراءة

طوفان الأجيال في أميركا