اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بعد مرور 48 ساعة على إصدارها، تحقّق أغنية "ما بضعفش" للديفا هيفاء وهبي نجاحات متتالية في وقتٍ قياسيّة عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي والمتاجر الرقميّة الموسيقيّة.

وفي حصيلة اليومين الأولين، تخطّى فيديو كليب "ما بضعفش" عتبة المليونيّ مشاهدة عبر قناة هيفاء وهبي الرسميّة على موقع "يوتيوب" العالمي، بعدما حلّت الأغنية في قائمة الأغنيات الترند في العديد من الدول العربيّة واخترقت قائمة الأغنيات الأكثر استماعاً عالمياً.

كما احتلّت أغنية "ما بضعفش" المرتبة الأولى على متجر "Itunes" العالمي للموسيقى، وذلك في كلّ من لبنان وتونس في إنجازٍ جديد يُضاف لنجاحات النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي.

ويستمرّ إسم "هيفاء وهبي" وعنوان الأغنية "ما بضعفش" بالحفاظ على صدارتهما في قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على موقع التواصل الإجتماعي تويتر في معظم الدول العربيّة، مثل لبنان وسوريا والأردن والمملكة العربية السعودية والإمارات وتونس والمغرب والجزائر وغيرها.

وتحرص النجمة هيفاء وهبي على التفاعل مع الجمهور عبر جميع حساباتها على منصّات التواصل الإجتماعي، حيث أجمع المعلّقون أن أغنية "ما بضعفش" هيت موسم الصيف بإمتياز، وكانت قد سألت متابعيها في أحدث منشورٍ لها على تطبيق انستغرام عن الشعور الّذي ينتابهم لدى الإستماع إلى أغنيتها الجديدة.

https://www.youtube.com/watch?v=JUHN19aJxBY

https://www.instagram.com/p/CucZNyjtaw6/

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»