اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن أسباب رفض إدارة نادي برشلونة عودة البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم باريس سان جيرمان، مجددا لصفوف "البلوغرانا" في الوقت الحالي.

وينتهي عقد نيمار الحالي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2025، وأفادت تقارير بأن النادي الفرنسي بصدد بيعه للاستفادة ماليًا من ذلك، والتخلص من راتبه الكبير.

وخضع النجم البرازيلي لعملية جراحية في 10 آذار الماضي، بعدما تعرض لإصابة قوية في الكاحل، ومن وقتها لم يلعب أيّ مباراة مع النادي الباريسي.

وقالت الصحيفة في تقرير نشرته، اليوم الاثنين، إنه "تم عرض نيمار على برشلونة ولكن الإدارة الفنية بالنادي رفضت".

وأضاف التقرير أنه "بعد فشل استعادة ليونيل ميسي إثر انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، قام وكلاء اللاعب البرازيلي والوكيل بيني زهيفي بمحاولة إعادة نيمار إلى برشلونة ولكن النادي الإسباني رفض العرض لسببين بارزين".

وتابع أن "سبب الرفض الأول كان الأزمة المالية التي يعاني منها البارسا، وهي ما يجعل ضم نيمار غير ممكن في الوقت الحالي".

وأردفت الصحيفة أنه "رغم أن الإدارة الفنية لم تشكك في جودة نيمار، فإنهم اعتبروا أن قدومه سيسبب أزمة في غرفة تغيير الملابس وسيفسد المناخ الجيد بين اللاعبين، الذي تم صنعه مؤخرا ونجح في تتويج الفريق بالدوري الإسباني خلال الموسم الماضي، والآن رهان برشلونة الاستراتيجي في البرازيل هو فيتور روكي، لاعب فريق أتلتيكو باراناينسي".

وكان نيمار قد رحل عن صفوف برشلونة بشكل مفاجئ للجميع في صيف 2017، بعدما قرر نادي باريس سان جيرمان دفع الشرط الجزائي في عقده الذي بلغ 222 مليون يورو.

وأشارت تقارير مؤخرا إلى أن تركيز نيمار حاليا ينصب على العودة إلى باريس سان جيرمان والاستعداد للموسم الجديد للدوري الفرنسي الذي سينطلق يوم 13 آب المقبل.

ونشر نيمار عبر حسابه على منصة "Threads" صورة لطائرة خاصة أثناء توجهه إلى باريس، مع وضع علم فرنسا، معلقًا: "ذاهب لموسم 2023-2024".

وأتبعها بمنشور آخر، يفصح فيه عن الاقتراب من الوصول إلى باريس.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»