اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف النجم البرازيلي كاسيميرو أسباب رحيله عن ريال مدريد والانضمام إلى مانشستر يونايتد، في مقابلة مع تلفزيون "بلاكار" (Placar TV) البرازيلي.

وأوضح أنه "كان لديّ عدد من الأسباب التي جعلتني أرحل، وعلى كل شخص أن يضع هذه الأسباب والدوافع في الميزان قبل اتخاذ هذا القرار.. بالطبع تحدثت مع عائلتي.. من المهم التشاور معهم.. قبلوا بالقرار لأن كل شيء سيكون على ما يرام.. سعادة زوجتي وعائلتي وأولادي مهمة أيضا".

وأضاف قائد منتخب البرازيل أنه "يجب أن تكون هناك لحظة لمغادرة هذا النادي العظيم. هناك سن يجب أن تغادر فيها والانتقال إلى تحد آخر."

وختم أنني "أود أيضًا أن أخبرك، أنه لو كان العرض جاء وأنا أكبر بعامين أو ثلاثة لم أكن لأغادر الريال ولو كان الأمر حصل قبل عامين أو 3 أعوام أيضا لم أكن لأترك الملكي للذهاب إلى فريق كبير آخر في أوروبا. كان لدي طموح ورغبة في اللعب بدوري آخر".

وكان كاسيميرو (31 عاما) قد انضم إلى "اليونايتد" الصيف الماضي، بصفقة بلغت 70 مليون يورو.

وأنهى كاسيميرو بذلك رحلة بدأها في مدريد مع بداية عام 2013، الذي شهد انضمامه للفريق الرديف "كاستيا" بعمر 20 عاما، قبل تصعيده للفريق الأول.

ويعد كاسيميرو أحد أفراد الجيل الذهبي المتوج بـ5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا بقميص "الميرينغي" بين عامي 2018 و2022.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»