اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

جلال بعينو

كان نادي الشباب البترون وما زال من الأندية اللبنانية النشيطة والفاعلة المليء بالحيوية والنشاط وما مشاركاته في بطولات ومسابقات الألعاب الجماعية والفردية على مدار السنة وتحقيقه النتائج المميزّة سوى دليل على الخطة الرياضية الناجحة القصيرة والطويلة الأمد التي وضعتها اللجنة الادارية للنادي الشمالي برئاسة يوسف باسيل وسائر اعضاء اللجنة وعلى رأسهم نائب الرئيس "الكابتن" عساف مهنا وهو لاعب سابق مميز في الكرة الطائرة برع في مركز الموزّع وهو يشغل حالياً منصب امين صندوق الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة.

فاللجنة الادارية للنادي البتروني الساحلي نجحت في تشكيل فرق قوية قادرة على المنافسة على المراكز الأولى وصعد النادي في موسم 2021- 2022 الى مصاف اندية الدرجة الأولى في الكرة الطائرة بعدما احرز المركز الأول في بطولة لبنان للدرجة الثانية ونجح في المنافسة للدخول الى دور الفاينال فور في بطولة 2022-2023 .ويضم فريق الكرة الطائرة كوكبة من اللاعبين المميزين بقيادة المدرب الوطني وليم الأسمر.

ومن يواكب مباريات فريقي الكرة الطائرة وكرة السلة لنادي الشباب البترون يشاهد الجمهور الغفير والوفي الذي يحضر الى الملعب المقفل التابع للنادي في مدينة البترون الى جانب مرافقة عشرات الباصات فرق النادي خلال المباريات خارج ملعبه.

فالنجاح هي سمة نادي الشباب البترون الذي يعيش ثباتاً ادارياً ومالياً منذ سنوات طويلة وتضم عائلته اللجنة الادارية و أعضاء الجمعية العمومية والأجهزة الفنية واللاعبين والاكاديميات بحيث تؤمن اللجنة الادارية بضرورة صقل الجيل الناشئ وحضه على ممارسة الرياضة.

لم نلاحظ ابداً اي خلاف داخلي ضمن عائلة نادي الشباب البترون بعكس العديد من الأندية التي تشهد انقسامات ومنها السياسية.فالتواصل على مدار الساعة بين عائلة النادي ومن حضر تكريم الكابتن عساف مهنا لفريق الكرة الطائرة في دارته لاحظ الالفة والمحبة بين اللجنة الادارية والجهاز الفني واللاعبين والى اقصى الحدود.

من يتابع مباريات نادي الشباب البترون يلاحظ الروح الرياضية العالية التي يتمتع بها اداريو ومدربو ولاعبو النادي والشواهد كثيرة على ذلك.

نادي الشباب البترون ناد عريق حجز مكاناً ضمن الأندية التي ترعى الرياضة وتصقل المهارات ولديه رسالة رياضية وتشبك عائلة النادي أياديها من اجل النادي الذي يمثّل مدينة البترون الساحلية الجميلة.

وفي هذا الاطار، وضعت اللجنة الادارية للنادي خطة لتشكيل فريق قوي جداً في بطولة لبنان للكرة الطائرة لموسم 2023-2024.

كل التحية الى "الهادئ " يوسف باسيل والى الكابتن عساف مهنا والى عائلة النادي الشمالي العريق ولهم مني كل التحية والاحترام.


الأكثر قراءة

لمن يعمل فؤاد السنيورة ؟