اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب تأهل فريق الأهلي النبطية، إلى نصف نهائي كأس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، بتعادله مع طرابلس بنتيجة 1-1، وذلك في المباراة التي جرت على ملعب العهد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ورفع النبطية رصيده إلى 4 نقاط ليتأهل لنصف النهائي، في حين احتل طرابلس المركز الثاني بنقطتين، وشباب الساحل ثالثاً بنقطة وحيدة أيضا وخرجا معاً من دور المجموعات.

وعرفت المواجهة تسجيل هدف الافتتاح لفريق الأهلي النبطية في الدقيقة 26 عبر حيدر عواضة، في حين تعادل طرابلس في الدقيقة 90 عبر سعد يوسف.

من جهته، تعادل الراسينغ مع التضامن صور بنتيجة 1-1، في المباراة التي جرت على ملعب الإمام موسى الصدر في بلدة أنصار الجنوبية.

ورفع الراسينغ رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، في حين احتل الأنصار المركز الثاني برصيد 3 نقاط ، والتضامن صور في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وخرج الأنصار من دور المجموعات للبطولة في أكبر المفاجآت، في حين تمثلت المفاجأة المدوية بتأهل فريقين صعدا من دوري الدرجة الثانية للدرجة الأولى، إلى نصف نهائي البطولة (الراسينغ والأهلي النبطية).

سجل هدف الراسينغ محمد قدوح في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، في حين أحرز هدف التضامن صور علي عزالدين في الدقيقة 38.

وتأهل العهد إلى نصف النهائي، بفوزه على الشباب الغازية بنتيجة (5-0)، على ملعب الصفاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة.

سجل أهداف العهد زين فران في الدقيقة (5)، لي إروين (44، 90+3)، محمد ناصر (60) ومحمد حيدر (83).

ورفع العهد رصيده إلى 6 نقاط ليتأهل بالعلامة الكاملة، في حين خرج الشباب الغازية برصيد نقطة وحيدة، كما خرج الحكمة.

ويلتقي العهد، المتأهل من المجموعة الرابعة التي تضم النجمة والبرج والصفاء، علما بأن الأخير خرج حسابيا من المنافسة. وبذلك يكون العهد الفريق الوحيد الذي تأهل بالعلامة الكاملة.


الأكثر قراءة

لمن يعمل فؤاد السنيورة ؟