اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تحدث ديلي آلي نجم توتنهام الأسبق والمنتخب الإنكليزي عن معاناته خلال طفولته، وكشف العديد من الأسرار الصادمة حول تلك الفترة الصعبة والمأساوية.

وتألق ديلي خلال فترة تواجده مع توتنهام، لكنه عانى من التهميش حينما كان البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا للفريق، لينتقل بعدها إلى إيفرتون ثم يخرج معارًا إلى بشكتاش التركي.

وقال ديلي خلال حديثه لبرنامج The Overlap" الذي يقدمه غاري نيفيل إن "بعض الأشياء يمكن أن تعطيكم تصورًا عن كيف كانت طفولتي"

وتابع أنه "حينما كنت في السادسة تعرضت للتحرش الجنسي من صديق لأمي، التي كانت مدمنة على الكحول، وتم إرسالي لأعيش مع والدي في إفريقيا لأتعلم الالتزام والانضباط".

وأضاف أنه "في السابعة بدأت التدخين، وفي الثامنة بدأت بتجارة المخدرات، فقد قال لي صديق بأن الشرطة لن تشتبه بطفل أبدًا، فكنت أركب دراجتي مع كرة القدم خاصتي، وأعطي المخدرات لمن يريدها".

وتابع أنه "تمّ تهديدي بالقتل وأنا في الـ11 ثم تعرضت للتبني من قبل أشخاصٍ رائعين ساعدوني كثيرًا". 

وأضاف أنني "أدمنت، مؤخرًا، الحبوب المنومة، وقد أخفيت الأمر لفترة طويلة وخشيت الإفصاح عنه، لكنني تعافيت مؤخرًا بعد أن أمضيت 6 أسابيع في مصحة بأميركا".

وعن أصعب لحظات مسيرته قال النجم الإنكليزي إن "أتعس لحظة بالنسبة لي ربما كانت  عندما كان جوزيه مورينيو مدربًا لتوتنهام. كنت في الرابعة والعشرين من عمري".

وأضاف أنني "أتذكر أنه بعد تدريبٍ ما، أخبرني أنني لن أشارك معه".

وتابع أنني "كنت أنظر في المرآة وأسأل نفسي هل يجب أن أعتزل الآن؟ وأنا 24 عامًا، هل يجب أن أتوقف عن فعل الشيء الذي أحبه؟"

وخاض صاحب الـ27 عاما 269 مباراة بجميع المسابقات مع توتنهام، سجل خلالها 67 هدفًا، وفي إيفرتون لعب 13 لقاء لكنه لم ينجح في تسجيل أو صناعة أي أهداف.

أمّا دوليًا، فخاض اللاعب مباراته الأولى مع منتخب الأسود الثلاثة في 2015، لعب بعدها في 36 مناسبة، سجل 3 أهداف ومرر لزملائه 7 تمريرات حاسمة.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

سيجورنيه يُحذر: من دون رئيس لا مكان للبنان على طاولة المفاوضات الورقة الفرنسيّة لـ«اليوم التالي» قيد الإعداد حماس تؤكد: لا اتفاق من دون وقف نهائي لإطلاق النار!