اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب تدخل دورة النادي اللبناني للسيارات والسياحة السنوية المفتوحة بالتنس، التي ينظمها النادي على ملاعبه في الكسليك، اسبوعها الثاني مع مشاركة 344 لاعبا ولاعبة في مختلف الفئات العمرية للذكور والاناث.

وانطلقت الدورة، التي يشرف عليها الاتحاد اللبناني للتنس، منذ ثمانية ايام وبصورة يومية منذ الصباح حتى المساء تحت الأضواء الكاشفة.

وفي اتصال مع عضو مجلس ادارة النادي المنظم ومنسّق لجنة الرياضة ومدير الدورة اللاعب الدولي السابق نسيب حداد اوضح ان الدورة تسير بنجاح وسط تنظيم لافت من النادي المنظم.

وذكر ان الدورة دخلت في ادوارها النهائية بالنسبة للناشئين بينما باقي الفئات تسير في ادوارها التمهيدية نظراً لكثافة المشاركين.

واضاف حداد ان مباريات اليوم الاثنين ستنطلق ظهراً وان هنالك خامات واعدة لدى الذكور والاناث خاصة لدى الجيل الناشئ.

ودعا حداد عشاق الرياضة عامة والتنس خاصة الى حضور المباريات يومياً.

واشار الى ان الجوائز المالية والعينية هي بحدود اربعة الاف وخمسماية دولار اميركي الى جانب الكؤوس والميداليات.

وذكر ان المباريات النهائية ستقام السبت والاحد المقبلين على ان يقام حفل توزيع الكؤوس والجوائز الاحد المقبل الواقع فيه 23 تموز الجاري وان الادوار ما قبل النهائية ستقام الخميس والجمعة.

ووجّه حداد الشكر الى الشركات الراعية وهي "يونيكس" و"ألمازة" "وسبورت اكسبيرت" والى محطة "المؤسسة اللبنانية للارسال انترناشيونال" لتغطيتها نشاطات النادي ومنها دورة التنس المفتوحة.

وجدّد حداد الشكر الى موظفي مكتب التنس التابع للنادي على عملهم المتواصل وتجهيز الملاعب والى جميع العاملين في الدورة والى رجال الصحافة والاعلام والى كل من يساهم في انجاح الدورة التي دأب النادي على تنظيمها منذ عقود طويلة.

الأكثر قراءة

لمن يعمل فؤاد السنيورة ؟