اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب سقط الإيطالي جيانلويجي دوناوروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان، ضحية عملية سرقة كبيرة.

وتعرض جيانلويجي دوناروما للسرقة في منزله بالعاصمة الفرنسية باريس ليلة الخميس، في واقعة تحقق فيها السلطات المحلية خلال الوقت الحالي.

وبحسب ما كشفته محطة "مونت كارلو" الإذاعية الفرنسية، فإن دوناروما كان مع صديقته عندما تعرض منزله للسطو، وتم تقييدهما بالحبال خلال عملية السرقة.

وأضافت "مونت كارلو" أنه تم إبلاغ الشرطة عن الواقعة، التي وصفتها تقارير أخرى بأنها عملية سطو مسلح، مشيرةً إلى أن مبلغ المسروقات يعد كبيرا وفقا للتحقيقات الأولية، حيث وصل إلى مئات الآلاف من اليوروهات.

ولم يتم القبض على الجناة حتى الآن، وسط استمرار البحث عنهم من الشرطة الفرنسية، علما بأنه تم نقل دوناروما وصديقته على الفور إلى المستشفى.

وتأتي واقعة السرقة قبل أول مباراة لباريس سان جيرمان استعدادا للموسم الجديد 2023-2024، والتي سيلعبها ضد لوهافر مساء الجمعة.

وتم استدعاء دوناروما إلى قائمة تضم 27 لاعبا من قبل المدرب الجديد لويس إنريكي، رفقة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي عاد إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف.

جدير بالذكر أن صاحب الـ24 عاما يستعد لخوض موسمه الثالث مع سان جيرمان، إذ يرتبط بعقد مع النادي حتى عام 2026، مع العلم أنه خاض 48 مباراة في جميع المسابقات بالموسم الماضي، حيث استقبل 52 هدفًا.


الأكثر قراءة

حزب الله يدشّن أولى غاراته الجوية... ويواصل شلّ منظومة التجسس ترسيم الحدود مع لبنان ورطة اسرائيلية... و«مقايضة» اميركية في رفح!