اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

عادت ضحكة الشيف بوراك مجددًا أمس بعد عدد من الفيديوهات الحزينة التي شاركها صاحب سلسلة مطاعم "كزن بوراك" بالتزامن مع الأزمة التي يمر بها مع والده والتي دفعته لرفع دعوى قضائية عليه بتهمة فيها بالاحتيال واستغلال اسمه.

وشارك CZN Burak أمس صور وستوريهات يبدو فيها بحالة معنوية أفضل، وفيديو يظهر فيه والضحكة تملأ وجهه من أمام المول الذي سيفتتح فيه مطعمه الجديد عبر ستوري انستغرام، معلقًا " سيتم افتتاح أول مطعم للشيف بوراك في اسطنبول في سبتمبر .. شكرا جزيلا لدعمكم."

 

إسماعيل أوزدمير İsmail Özdemir والد بوراك، والذي بحسب الادعاءات ، باع جميع حقوق المطعم لرجل أعمال أجنبي مقابل 41 مليون دولار، كان قد صرح لوسائل إعلامية تركية قائلًا " حقي يهزم، الموضوع ليس احتيال...".

كما تابع في تصريحاته عن ابنه بوراك والمعروف بجميع أنحاء العالم حتى من قبل الزلزال بسنوات، أنه "قدم المساعدة في منطقة الزلزال الذي ضرب تركيا في هاتاي بغرض الاعلان والشهرة.. " مضيفًا انه "ورث جينات والدته وصنع عداوة مع والده".

قصة بوراك ووالده مازالت تتصدر حديث الناس والتحليلات عبر السوشيال ميديا ، وفي الواقع، الأغلبية متعاطف جدًا مع Czn Burak حيث لم يكف محبيه عن تقديم الحب والدعم له.

لكن لوحظ من تعليقات البعض وبعض التقارير وهي غير معروفة المصدر ، أن العلامة التجارية والمشاريع هي ملك لوالده بالأصل منذ 40 عامًا والذي ورث عنه وعن جده فن الطبخ، وهناك اعتقادات سائدة بأنه هو من أصبح يملك هذه المشاريع .


إسماعيل أوزدمير والد الشيف بوراك - صورة من موقع yasmin التركي

الأزمة بين بوراك ووالده بحسب وسائل إعلام تركية قد بدأت في فبراير الماضي بعدما قدم الابن مساعدات لضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا، إذ اعترض الأب على أنشطة ابنه الخيرية، فقرر الأب قطع علاقته بابنه.

ومن المنتظر أن تشهد عدلية شاغليان أولى جلسات المحاكمة في سبتمبر القادم. ويطالب بوراك، الذي يزعم تعرضه للخداع، المحال التجارية التي تستخدم اسمه وصورته بإزالة اللافتات.

كان بوراك قد شارك فيديو سابق يعلن فيه عن افتتاح أول فرع له في مول باسطنبول وهو الفرع الوحيد له في المدينة، مضيفًا "من فضلك لا تخلط بينه وبين أماكن وهمية أخرى".

 

كما سبق وشارك فيديو علق عليه " سنشارك معك قريبا تاريخ الافتتاح.. ليس لدينا أي فروع أخرى في اسطنبول..لدينا فروع في دبي وقطر وطاجيكستان "، مضيفا "من فضلك لا تصدق أي مطعم مزيف في اسطنبول هذا هو أول مطعم لي في اسطنبول".

وكان بوراك شارك فيديوهات وصور خلال تواجده منذ أيام في مطعمه في قطر، موجهاً الشكر لعائلته هناك لوقوفهم الى جانبه ودعمهم له في محنته التي يواجهها.

الأكثر قراءة

اكثر من حجمه