اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ألقى المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان كلمة خلال إحياء ليالي عاشوراء، في مجمع "شاهد" التربوي، ومما جاء فيها: "من على منبر الامام الحسين، لبنان هبة المقاومة، ولولا المقاومة لما بقي لبنان، ولن نفرط بذرة من إرث الشهداء والمقاومين، وخيارنا شراكة وطنية وسلم أهلي ووطن مقاوم ودولة ذات سيادة وطنية، وأي تسوية رئاسية ممرها الجبري مصالح لبنان، وزمن الاستضعاف انتهى، وهنا أوصيكم بحفظ عهد النفس الواحدة بين حزب الله وحركة أمل، كدرع وطني ضامن لمصالح لبنان، ومن أكبر النعم علينا هذه الوحدة".

من جهة ثانية، استقبل المفتي قبلان، في مكتبه في دار الإفتاء الجعفري، أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين "المرابطون" العميد مصطفى حمدان مع وفد من الحركة، وتم التباحث في الأوضاع العامة والشؤون المحلية، والتأكيد، وفق بيان المكتب الاعلامي في دار الافتاء، على "ضرورة الإسراع في عملية انتخاب رئيس وطني شجاع ضامن لمصالح لبنان واللبنانيين ويساهم في تمتين العيش المشترك وإخراج البلد من أزمته الاقتصادية".

الأكثر قراءة

بكركي ترفض «دفن الديمقراطية وخلق السوابق» وبري يعتبر بيان «الخماسية» يُـكمل مبادرته شرف الدين يكشف لـ«الديار» عن لوائح للنازحين تنتظر موافقة الامن الوطني السوري تكثيف معاد للإغتيالات من الجنوب الى البقاع... والمقاومة مستمرة بالعمليات الردعية