اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حقّق السائق هنري قاعي العلامة الكاملة بصعوده الى منصة التتويج بالمركز الأول ثلاث مرات في فئة الدفع الأمامي للسباقات الثلاثة للسرعة (سبيد تيست) التي أقيمت حتى الآن بتنظيم من النادي اللبناني للسيارات والسياحة.

واحتل قاعي المركز الأول في السباقات الثلاثة على متن سيارة "سيتروين دي أس 3" والتي باتت زميلته منذ عدة سنوات وكان وجهها فأل حسن على هذا الشاب الذي يهوى الرياضة الميكانيكية فدخل غمارها منذ عدة سنوات واحرز العديد من القاب بطولات لبنان والشرق الأوسط بفضل أدائه المتميّز والثابت.

ويقول هنري قاعي، ابن المتن الشمالي،"عام 2023 هو عام مميّز بالنسبة لي ولقد وفقني الله باحراز لقب فئة الدفع الأمامي في سباقات السرعة التي أقيمت حتى الآن اي حققتُ العلامة الكاملة ولقد هيمنتُ على هذه الفئة واتصدّر حالياً الترتيب العام مما جعلني أضمن لقب بطولة لبنان قبل السباقين الأخيرين اللذين سأشارك بهما لأتابع نتائجي المميزة محاولاً احراز لقبهما واكون بذلك قد حققت العلامة الكاملة والقصوى في السباقات الخمسة".

وتابع قاعي "سأكمل مشاركاتي عام 2023 في السباق الثالث لتسلق الهضبة الذي سيقام الشهر المقبل الى جانب سباقي السرعة ".

وما اذا كان سيشارك مع ملاحه الدائم كارلوس حنا في رالي لبنان الدولي المقبل الذي سيقام في منتصف ايلول المقبل، يقول قاعي "أدرس هذا الأمر لكنني أريد ان اكشف أمراً وهو انني أخطّط للمشاركة في راليين اثنين ضمن بطولة أوروبا للراليات العام المقبل على متن سيارة جديدة وبالطبع مع ملاحي المميّز كارلوس حنا وستكون هذه المشاركة نقلة نوعية في مسيرتي بالرياضة الميكانيكية".

وفي الختام وجّه قاعي الشكر الى بطل لبنان السابق ضومط بو ضومط الذي يشرف على فريق "آي. أم. تي" الذي ينتمي اليه والى الرعاة وهم: مشروب الطاقة "بادستر" و"أرامكس" واطارات "ميشلين".  


الأكثر قراءة

لمن يعمل فؤاد السنيورة ؟