اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف نائب "الجماعة الإسلامية" الدكتور عماد الحوت لـ "الديار"، ورداً على سؤال عما آلت إليه الجهود التي تقوم بها المملكة العربية السعودية ومفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، للمّ شمل النواب السنّة لخوض الإنتخابات الرئاسية بشكل مؤثّر، أن ما من تطورات جديدة في هذا السياق بعد العشاء الذي أقامه في منزله السفير السعودي وليد بخاري لتكريم المفتي دريان، وتم التوافق على إقامة لقاء دوري في دار الفتوى، للتشاور والتحاور في كافة الملفات السياسية وغير السياسية.

وعن مساهمة العشاء في تقريب وجهات النظر بين النواب السنّة، الذين التقوا على مائدة السفير بخاري، أكد الحوت أن اللقاء ساهم في إيجاد تقاطعات بين المجتمعين، ولكن لم توضع آلية واضحة للمرحلة القادمة، سوى أنه من المفيد تداعي جميع النواب السنّة إلى دار الفتوى ولو لمرة في الشهر، للتباحث في الملفات السياسية وغير السياسية المطروحة على جدول البحث لتحديد مواقف مشتركة، مشيراً إلى أنه لم يتم تحديد أي موعد قريب للقاء في هذا الإطار.

فادي عيد - "الديار"

لقراءة المقال كاملاً إضغط على الرابط الآتي: 

https://addiyar.com/article/2109785

الأكثر قراءة

مقايضة اوروبية للبنان في ملف النزوح: مليار يورو مقابل دور «الشرطي»؟ بلينكن يتأكد ان حرب غزة مرتبطة بحرب الشمال: اما صفقة مع حماس او حرب شاملة عصابة «التيك توك» جريمة منظمة… المتورطون 30 والضحايا عشرات القاصرين!