اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

هنأ النائب طوني فرنجية الرهبانية المارونية المريمية بانتخاب الرئيس العام الجديد الأباتي إدمون رزق ومجلس المدبرين العامين الجدد الاباء: بيار نجم، جهاد يونس، جان مارون الهاشم وسمير غصوب.

وللمناسبة، زار فرنجية دير سيدة اللويزة - زوق مصبح، حيث استقبله رزق والآباء أعضاء مجلس المدبرين، يرافقه غابي خوري، المهندسة كارول دحدح، ريبيكا الحصري وشادي القارح.

وأشار المكتب الاعلامي لفرنجية الى أنه "تم خلال اللقاء التأكيد على أهمية الدور الذي تلعبه الرهبانية المارونية المريمية من خلال رسالتها في المجالات المختلفة، لا سيما في الميدان التربوي، كما تمت الاشارة الى ضرورة التعاون بين مختلف مكونات المجتمع اللبناني بالاضافة الى مختلف القطاعات الرسمية، الخاصة والاهلية من أجل التخفيف من حدة الأزمة الاقتصادية والمعيشية التي تعصف بلبنان والتي تشكل الانتخابات الرئاسية الضرورية والملحة البداية المطلوبة لطرح العلاجات الخاصة بها وبمختلف الأزمات المتتالية".

ولفت البيان الى أنه "في ختام اللقاء، تمنى فرنجيه للآباتي رزق ولمجلس المدبرين التوفيق بمهامهم الجديدة وللرهبانية المارونية المريمية المزيد من النجاح والازدهار".

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»