اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب يظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي وكأنه يعيش الحلم الأميركي بعد أقل من شهر على انتقاله إلى بلاد العم سام.

ووقع ميسي منتصف تموز الماضي لصالح إنتر ميامي بشكل مجاني، بعد نهاية عقده رفقة باريس سان جيرمان.

ومنذ وصوله إلى الولايات المتحدة، والسعادة تبدو واضحة للغاية على وجه ميسي وعائلته بعكس الحال، حينما كان يعيش في عاصمة النور الفرنسية.

وبعدما استقر مع فريقه الجديد، بدأ ميسي رحلة من نوع آخر في أميركا، وهي البحث عن منزل جديد له ولعائلته.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ميسي شوهد في رحلة للبحث عن منزل جديد في أميركا وتحديدا بمدينة بوكا راتون في ولاية فلوريدا الأميركية، بصحبة زوجته أنتونيلا روكوزو ونجله الأكبر تياغو الذي كان يرتدي قميص أبيه الأسود البديل مع إنتر ميامي.

وظهر ميسي وأنتونيلا وهما يبتسمان أثناء التجول في أحد المنازل الفخمة في بوكا راتون، وهي مدينة تقع على بعد ساعة شمال ميامي، وتبعد 25 دقيقة فقط من ملعب الفريق "DRV PNK" في فورت لودردل.

ويبدو أن ميسي قد استقر على المنزل الجديد والذي يحتوي على ملعب غولف، ويعد قريباً للغاية من ملعب النادي لكن الصحيفة لم تشر إلى توقيع العقود حتى الآن.

وفي حال أتم ميسي شراء المنزل الواقع في بوكا راتون، سيكون ثاني منزل يمتلكه في أميركا بعد شراء قصر في ولاية فلوريدا عام 2019 قيمته 9 ملايين دولار على شاطىء "Sunny Isle" في برج بورش المكون من 60 طابقاً.

وسجل ليونيل ميسي 3 أهداف وصنع هدفاً في أول مباراتين مع إنتر ميامي مدوناً بداية مثالية على أرض الملعب.


الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت