اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب أظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأميركي وجهاً جديداً له في تجربته مع أصحاب الزي الوردي بعيداً عن التألق وتسجيل الأهداف.

ونجح ميسي في تسجيل هدفين ضد أورلاندو سيتي في دور الـ32 من كأس الدوريات، ليقود فريقه للفوز 3-1 والتأهل لثمن نهائي بطولة كأس دوريات أميركا الشمالية.

وبات لميسي الآن مع إنتر ميامي 5 أهداف في 3 مباريات وتمريرة حاسمة، بواقع هدف ضد كروز أزول وهدفين ضد أورلاندو وبينهما ثنائية وتمريرة حاسمة في شباك أتالانتا يونايتد.

وأظهر فيديو نشره موقع "سبورت بايبل" الإنكليزي، ليونيل ميسي وهو يتشاجر في الممر المؤدي لغرف خلع الملابس مع أوسكار آراخو لاعب أورلاندو سيتي حيث تبادلا بعض الكلمات القو قبل أن يتداخل الزملاء من كلا الفريقين لوقف الصدام.

وبدأت الأزمة حين حاول ميسي بعصبية قطع الكرة بالانقضاض على آراخو ليقوم الأخير بملاحقته بتداخل عنيف.

وطلب ميسي من الحكم إشهار البطاقة الصفراء في وجه لاعب أورلاندو سيتي حيث لوح بيده ناحيته بعد الصدام.

وأعادت عصبية ميسي للأذهان ما حدث ضد منتخب هولندا مع فوت فيغهورست مهاجم الطواحين في ربع نهائي كأس العالم 2022 حين دخل معه في مشادة قبل وبعد المباراة التي حسمها التانغو بفوز بركلات الترجيح بعد تعادل إيجابي مثير 2-2.

وكتب أحد المتابعين عبر موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي، (تويتر سابقا): "ميسي يتعامل كما لو أنه في نهائي كأس العالم"، بينما أضاف آخر: "ميسي بدأ يشعر بحرارة ميامي"، في إشارة لدرجات الحرارة المرتفعة في أميركا".

وفي الإطار ذاته، اتهم أحد المتابعين الحكم بالخوف من ميسي قائلا:ً "الحكم شعر برعب حقيقي من ميسي ومنح الأخطاء بمجرد أن طلبها ليو".

بينما علق آخر: "باريس سان جيرمان -فريق ميسي السابق- جعلني أشعر أنه لم يعد يهتم بكرة القدم".

فيما دافع أحدهم عن البرغوث بقوله: "لقد جعلوه مجنوناً لأنهم يلعبوا في غاية السوء"، فيما علق أحدهم: "يعتقد أنه يلعب ضد هولندا".

الأكثر قراءة

أردوغان ضدّ "إسرائيل"... هل نصدّق؟