اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن وجود أزمة جديدة داخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب المهاجم المخضرم كيليان مبابي.

وكان باريس سان جيرمان أعلن تعاقده مع المدرب الإسباني لويس إنريكي لمدة موسمين، بداية من الموسم الجديد 2023-2024.

وتعاقد النادي الباريسي مع إنريكي، وسط حالة من الفوضى تسيطر على النادي، يأتي على رأسها رفض الهداف الفرنسي كيليان مبابي الاستمرار مع الفريق حتى عام 2025.

مبابي رفض الاستمرار وطلب البقاء حتى نهاية الموسم ثم الرحيل مجانا، وهو ما أغضب إدارة النادي التي استبعدته من الجولة التحضيرية في اليابان وتم عرضه للبيع.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن لويس إنريكي مدرب الفريق الجديد، يفكر في الرحيل عن تدريب باريس سان جيرمان بسبب الفوضى التي تحيط بالنادي.

وأكدت الصحيفة أن إنريكي يشعر بالغضب من تعامل إدارة باريس سان جيرمان مع ملف مبابي وعدم اتخاذ قرارات صارمة.

كذلك أبدى إنريكي عدم سعادته من تعاقدات النادي في الفترة الأخيرة وعدم الدخول في صفقات قوية، تساعده على تحقيق الأهداف في الموسم الجديد.

وذكر المصدر أن رافيل بول، المساعد الأول للمدرب الإسباني، يفكر هو الآخر في الرحيل، بعدما علم بنية النادي الباريسي في طرد لويس كامبوس، المستشار الرياضي.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المُقبلة تطورات مثيرة في قضية مبابي وباريس سان جيرمان، سواء بالرحيل إلى ريال مدريد الإسباني أو الاستسلام لرغبة الهداف الفرنسي.

من جانبه، كشف المتحدث الرسمي لباريس سان جيرمان الفرنسي للصحفي الإيطالي "فابريزو رومانو " عن حقيقة رحيل لويس إنريكي كما تردد في الساعات الأخيرة.

وأوضح رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا) أن المتحدث الرسمي للنادي الباريسي قال: "كل ما يثار حول هذا الأمر ليس له أساس من الصحة، فهي شائعات سخيفة".

وأتم: "هذا محض هراء، المدرب الإسباني مستمر معنا ولا توجد نية أيضا لرحيل لويس كامبوس (المستشار الرياضي)".


الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت