اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

خطف تشيلسي الإنكليزي إحدى المواهب البرازيلية بعد صراع شرس مع عدة أندية أوروبية كبرى مثل الثنائي الإسباني ريال مدريد وبرشلونة.

وتستهدف الأندية الأوروبية الكبرى النزول بمعدل أعمار لاعبيها من خلال التعاقد مع نجوم صغار في السن بمبالغ أقل، بسبب المبالغ المالية المرتفعة في سوق الانتقالات.

ووفقا لما ذكره الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا)، فإن تشيلسي توصل لاتفاق رسمي مع نادي سانتوس البرازيلي، بشأن التعاقد مع المهاجم الشاب ديفيد واشنطون.

وأكد الصحافي الخبير في انتقالات كرة القدم أن تشيلسي اتفق مع سانتوس على دفع مبلغ 15 مليون يورو، بجانب 7 ملايين أخرى كحوافز إضافية، من أجل ضم اللاعب.

وكان ديفيد واشنطون صاحب الـ18 عاما هدفا رئيسيا للثنائي ريال مدريد وبرشلونة، لكن تشيلسي حسم الصفقة، بعدما نجح في إقناع اللاعب.

وأعلن "البلوز" عن تعاقده مع 6 صفقات جديدة حتى الآن في الميركاتو الصيفي الحالي، وهم نيكولاس جاكسون وكريستوفر نكونكو ودييغو موريرا وأنجيلو غابرييل وليسلي أوغوتشوكو وأكسيل ديساسي.

ويسعى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي الجديد، لبناء فريق قوي مليء بالعناصر الشابة من أجل إعادة "البلوز" للمنافسة بقوة.

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت