اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يفكر المهاجم الألماني نيكلاس فولكروغ في تجديد عقده مع فيردر بريمن الألماني، إلا في حال تلقي عرض لا يمكن رفضه من جانبه أو من جانب النادي.

وذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الأسبوعية في عددها الصادر أمس الأربعاء أن فيردر بريمن قدم امتيازات مالية في عرضه للاعب لتجديد العقد حتى عام 2026، ويتضمن شرطا جزائيا.

وأضافت أن فولكروغ يميل حاليا للبقاء ضمن صفوف بريمن، إلا في حال تلقي عرض كبير قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في أول أيلول.

وكان فولكروغ (30 عاما) قد مدد تعاقده مع فيردر بريمن في العام الماضي ليستمر حتى عام 2025، لكن ذلك قبل أن يشارك مع المنتخب الألماني، حيث خاض مع المنتخب كأس العالم 2022 وبعدها تصدر قائمة هدافي الدوري الألماني (بوندسليغا).

ويجري فيردر بريمن وفولكروغ محادثات منذ أسابيع، وقال فرانك بومان المدير الإداري للنادي إنه في الوقت الذي يبذل فيه بريمن قصارى الجهد من أجل بقاء اللاعب، فإن الإمكانيات المالية للنادي ليست بلا حدود.

ويستهل فيردر بريمن مشواره في الموسم الجديد بمواجهة فيكتوريا كولون يوم السبت المقبل في الدور الأول من كأس ألمانيا، وبعدها يستضيف بايرن ميونيخ في مباراته الأولى بالموسم الجديد من الدوري الألماني.

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت