اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يواجه ريال مدريد أزمة رباعية قبل 24 ساعة فقط من مباراته الافتتاحية في الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفا على أتلتيك بلباو اليوم السبت على ملعب "سان ماميس"، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ويسعى الفريق الملكي لافتتاح مشواره في الليغا بشكل جيد، من أجل استعادة اللقب بعدما فقده في الموسم الماضي 2022-2023 لصالح الغريم التقليدي برشلونة الذي انتزع اللقب بعد غياب 4 مواسم.

لكن فريق العاصمة الإسبانية بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وبعد رحيل قائده الفرنسي كريم بنزيما، سيواجه اختبارا صعبا في مستهل منافسات الليغا، بسبب الإصابات التي يعاني منها.

وجاءت إصابات ريال مدريد لتزيد من صعوبة اللقاء على الفريق الملكي أمام نظيره الباسكي، حيث سيفقد خدمات 4 لاعبين وفقا للتقارير الصحافية.

وتتمثل أبرز إصابات الريال في حارسه البلجيكي الأساسي تيبو كورتوا، الذي أصبح أحدث ضحايا نجوم كرة القدم الذين يتعرضوا للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، ليفقد الفريق الملكي خدماته لفترة طويلة.

وبالتالي، سيضطر ريال مدريد للاعتماد على الحارس البديل الأوكراني أندري لونين في الجولات الأولى لليغا، في ظل عدم تعاقد النادي حتى الآن مع حارس جديد خلال فترة الانتقالات الجارية.

كما يغيب عن ريال مدريد الوافد التركي الجديد أردا غولر، إذ لا يزال النجم الشاب يتعافى من مشكلة في الغضروف المفصلي الداخلي للركبة اليمنى.

ووفقا للمعلومات الواردة لصحيفة "ماركا" من الجهاز الطبي لريال مدريد، فإن غولر سيخضع لعملية جراحية بشكل عاجل، وسيغيب لفترة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع.

وسيفقد ريال مدريد أيضا خدمات الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي ولاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس، لمعاناة الثنائي من مشاكل في العضلات.

وغاب اللاعبون الأربعة عن الحصة التدريبية الأخيرة لريال مدريد صباح أمس الجمعة، ليكونوا خارج حسابات كارلو أنشيلوتي في رحلة بلباو.

يذكر أن ريال مدريد عاد للتدريبات يوم الأحد الماضي، وذلك بعد يومين من الراحة حصل عليهما اللاعبون عقب العودة من الولايات المتحدة التي خاض فيها الفريق معسكرا تحضيريا للموسم الجديد.


الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت