اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن برشلونة، اليوم السبت، انتقال اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى النادي الباريسي.

وقال في بيان إنه "تم الانفصال بين نادي برشلونة وديمبيلي بعدما فعَّل اللاعب بند الانفصال من جانب واحد وهو بند منصوص عليه في العقد الذي كان يربط الطرفين."

وأضاف أن "من جانبه، التزم النادي التزاماً تاماً بمضامين الاتفاق، إذ لم يتفاوض أو يتفق مع أي طرف ثالث على شروط هذا الانفصال".

وكشف برشلونة عن قيمة انتقال ديمبيلي التي بلغت 50.4 مليون يورو (55.16 مليون دولار).

وكان ديمبيلي (26 عامًا) قد انتقل إلى برشلونة عام 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 ملايين يورو من دون احتساب المكافآت

وفاز بالدوري الإسباني 3 مرات وكأس ملك إسبانيا مرتين في 6 سنوات.

ويذكر أن اللاعب كان قد جدد عقده مع العملاق الإسباني العام الماضي حتى حزيران 2024 بعد انتهاء عقده السابق.

ومن جانبه عبر النجم الفرنسي عبر حسابه على انستغرام عن امتنانه النادي والجمهور وطواقم العمل التي عملت بجانبه طوال تواجده في النادي الكتالوني. 

وعن سبب انتقاله، كشف ديمبيلي عن رغبته في بدء مرحلة ومواجهة تحديات جديدة. 

وبذلك أصبح ديمبيلي تاسع لاعب يتعاقد معه فريق العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد المهاجم البرتغالي غونسالو راموش، والمدافعين السلوفاكي ميلان شكرينيار والفرنسي لوكا هرنانديز، ولاعبي الوسط الأوروغوياني مانويل أوغارتي والإيطالي شير ندور، والمهاجمين الإسباني ماركو أسنسيو والكوري الجنوبي كانغ-إين لي، والحارس الإسباني أرنو تيناس.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»