اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يأمل برشلونة الإسباني في تسجيل 3 لاعبين آخرين في الفريق الأول خلال الـ24 ساعة المقبلة.

وكان برشلونة قام أخيرا بتسجيل لاعبه الألماني الجديد إلكاي غوندوغان، بعد شهرين من إعلان ضمه إلى صفوفه خلال الصيف الحالي بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي الإنكليزي بطل أوروبا.

وكان بإمكان إلكاي غوندوغان الرحيل عن برشلونة كلاعب حر إذا لم يتم تسجيله قبل مباراة اليوم الأحد ضد خيتافي، وفقًا لشرط في عقده.

وبات غوندوغان ثاني لاعب يقوم برشلونة بتسجيله قبل انطلاق الموسم الجديد 2023-2024، بعد المدافع الأوروغواياني رونالد أراوخو، لكن يبقى هناك 3 لاعبين آخرين غير مسجلين في رابطة الدوري الإسباني (الليغا) حتى الآن.

وحسب ما كشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية، فإن برشلونة سيسعى إلى تسجيل 3 لاعبين آخرين في الفريق، وهم سيرغي روبرتو وأوريول روميو والمغربي عبدالصمد الزلزولي.

ولم يتم بعد تسجيل عقد سيرغي روبرتو الجديد مع برشلونة في الليغا حتى الآن، لذلك تم تصنيفه كلاعب حر، مع انتهاء عقده الماضي السابق في نهاية حزيران.

وانضم أوريول روميو إلى برشلونة من صفوف جيرونا الشهر الماضي، بينما عاد عبدالصمد الزلزولي للفريق بعد انتهاء إعارته إلى أوساسونا الموسم الماضي.

ويعتبر اللاعبون الثلاثة من الركائز الأساسية لبرشلونة خلال الموسم الجديد، ويأمل المدرب تشافي هيرنانديز أن يكون الثلاثي تحت تصرفه في مباراة خيتافي يوم الأحد بمستهل مشواره في الدوري الإسباني.

وبالنسبة لإينيغو مارتينيز، الذي انضم إلى برشلونة هذا الصيف، فإن النادي لا يستعجل تسجيله خاصةً أنه يعاني من إصابة.

ويعتقد برشلونة أنه سينجح في تسجيل جميع لاعبيه دون أي مشاكل بعد الرافعة الاقتصادية الجديدة وبيع كل من فرانك كيسي وعثمان ديمبلي، بعد الانتهاء من تحليل بيانات النادي الكتالوني والتأكد من تسوية أرقامه المالية خلال الفترة الأخيرة.


الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت