اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن نادي الهلال السعودي بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويواصل الهلال السعودي، تدعيم صفوفه بصفقات قوية، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

وفي بيان رسمي أصدره نادي الهلال عبر موقعه الإلكتروني، أكد من خلاله تعاقده مع نجم باريس سان جيرمان في صفقة بيع نهائي.

ونشر الهلال فيديو تقديم للبرازيلي نيمار والذي ظهر فيه اللاعب برسالة للجماهير قال فيها: ” أنا هنا في السعودية .. أنا هلالي”.

ونجحت إدارة الهلال في الحصول على توقيع نيمار جونيور لتدعيم خط هجوم الفريق بعد إقناع اللاعب بالعرض المقدم والموافقة على كافة الشروط الخاصة ببنود التعاقد.

ولم يكشف الهلال عن التفاصيل المالية للصفقة إلا أن التقارير الأخيرة أكدت حصول باريس سان جيرمان على 100 مليون يورو لبيع عقد اللاعب فيما سيحصل نيمار على 160 مليون يورو راتبًا لمدة موسمين مع الفريق حتى 2025.

وجاء تفكير الهلال في التعاقد مع نيمار جونور بعد فشل النادي في التوقيع مع ليونيل ميسي والذي فضل الانضمام إلى إنتر ميامي الأميركي بالإضافة إلى رفض كيليان مبابي الانضمام لدوري روشن.

ويشار إلى أنه خلال الموسم الماضي، شارك البرازيلي مع باريس سان جيرمان في 28 مباراة، خلال جميع المسابقات التي نافس عليها العملاق الباريسي.

ونجح نجم الفريق في إحراز 16 هدفًا، خلال الموسم، وصنع مثلهم لزملائه، قبل تعرضه للإصابة في فبراير الماضي، والتي أنهت على موسمه مع الفريق.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»