اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

في حفل ضخم وأجواء من الفن والجمال، أقام موقع ليبانون نيوز اونلاين عشاءه السنوي الثامن بحضور نخبة من الدبلوماسيين، أهل السياسة، الفن، الاعلام، الطب وادارة الأعمال. واحيا الحفل النجمان اللبنانيان هشام الحاج وأمير يزبك ليضيفا رونقا فنيا مميزاً أغنى الحفل واضاف عليه حياةً وفرح، كما كان للشاعر مازن ظاهر اطلالة شعرية مميزة، وكذلك فقرة كوميدية لطيفة من الممثلة المحبوبة أمل طالب.

قدمت الحفل الإعلامية فرح عامر وشددت في مقدمتها التي مزجت بين الشعر والنثر، على واجب الإعلام في إظهار صورة لبنان الانجازات والابداع ليس فقط تغطية الأحداث السيئة فقالت "على أعلامنا واجب حمل رسالة لبنان وأشقاءه بالصورة الايجابية لأن الخير إذا زُرع في أرض خصبة مكيالاً سيثمر حتماً مكاييل خير لا تحصى، ولكي لا نساهم في ظلم لبنان اكثر وتصويره كأنه بلاد المصائب فقط".

ورحب ناشر الموقع الصحافي خليل مرداس بالحضور من لبنان، الأردن،تونس، المغرب،العراق، سوريا وممثلين عن بلاد الغرب الذين تم تكريمهم على انجازاتهم كل ضمن مجاله المهني.

وقد تم تكريم كل من: صاحب الرعاية وزير الاتصالات المهندس جوني القرم، معالي وزير الاعلام زياد مكاري، سعادة النائب الياس جرادي، سعادة سفير باكستان لدى لبنان سلمان اطهر ، رئيس مجموعة اورينت بلانيت نضال ابو زكي، د. سناء شهيب، رئيس بلدية عاليه وجدي، الدكتور وليد أبو دهن، الشاعر مازن ضاهر، الفنان هشام الحاج، الفنان أمير يزبك، الدتور فادي الهاشم، الفنانة التونيسية فاطمة سامي، رئيس مجلس إدارة قناة mtv السيد ميشال المر، الإعلامية رابعة الزيات، رئيس اتحاد المنتجين الأردنيين للإعلام المنتج عصام حجاوي، الممثلة الكوميدية امل طالب، الممثل الكبير جورج شلهوب، رجل الأعمال نمر الصايغ،والدكتور ميشال الحلو. وبعد قطع قالب الحلوى أختتم الحفل بتجديد الوعد بالاستمرار في مسيرة المهنية الاعلامية والمساهمة في اظهار صورة لبنان الجميل.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء