اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

لجأ نادي ليفربول إلى بايرن ميونيخ لمحاولة مداواة الصفعات التي تلقاها من منافسه الإنكليزي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان ليفربول يرغب في تدعيم خط وسط الفريق بعد رحيل العديد من اللاعبين بالتعاقد مع كل من الإكوادوري مويسيس كايسيدو من صفوف برايتون، وروميو لافيا من ساوثمبتون.

غير أن تشيلسي تمكن من حسم الصفقتين لصالحه بشكل رسمي، حيث أعلن ضم مويسيس كايسيدو في صفقة قياسية مقابل 115 مليون جنيه إسترليني، وروميو لافيا مقابل 58 مليون جنيه إسترليني.

وحسبما كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن ليفربول بقيادة مدربه يورغن كلوب يكثفان جهودهما للتعاقد مع الهولندي ريان غرافينبيرش لاعب وسط بايرن ميونيخ، لتعويض خيبة الأمل في ضم كايسيدو ولافيا.

وأضافت أن ليفربول على استعداد لتقديم عرض يصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني (23 مليون يورو)، ومع ذلك، لم يتلق بايرن ميونخ أي عرض رسمي حتى الآن.

وكان ليفربول مهتمًا بضم صاحب الـ21 عاما منذ بداية فترة الانتقالات الجارية، خاصةً أن اللاعب الهولندي الشاب يرغب في الرحيل عن بطل البوندسليغا لعدم حصوله على الوقت المطلوب للعب مع البافاري.

يأتي ذلك رغم نجاح ليفربول في التعاقد مع الياباني واتارو إندو، لاعب وسط شتوتغارت الألماني.

يذكر أن غرافينبيرش شارك في 6 مباريات فقط بشكل أساسي مع بايرن خلال الموسم الماضي، وكان لاعب الوسط أيضًا على مقاعد البدلاء لمدة 90 دقيقة في كأس السوبر الألماني ضد لايبزيغ، في المباراة التي خسرها ميونيخ 3-0.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة