اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أوضح رئيس بلدية بيروت عبد الله درويش أنَّ "المجلس البلدي سابقاً، اتخذ قرارات حاسمة بشأن مسألة التوك توك كونها تؤدي الى تشويه واجهة بيروت الحضارية، وتلوث صورتها نظراً الى ما سببته من انتهاكات ومخالفات كثيرة أدت الى المس المباشر بالسلامة المرورية العامة، والى تعريض حياة المواطنين الى الخطر كونها في الأساس لم تنظم ضمن الأطر القانونية الواجب تنفيذها بدءاً من تسجيلها، اضافة الى تعدياتها العلنية على قواعد السير وقوانينه" في تصريحاته .

وتابع أنَّ "المجلس البلدي سابقاً اتخذ قرارات حاسمة بشأن مسألة التوك توك كونها تؤدي الى تشويه واجهة بيروت الحضارية وتلوث صورتها نظراً الى ما سببته من انتهاكات ومخالفات كثيرة أدت الى المس المباشر بالسلامة المرورية العامة، والى تعريض حياة المواطنين الى الخطر كونها في الأساس لم تنظم ضمن الأطر القانونية الواجب تنفيذها بدءاً من تسجيلها، اضافة الى تعدياتها العلنية على قواعد السير وقوانينه".

وأشار درويش إلى أنَّ "بطالة سائقي التوتوك ليست من مسؤوليات بلدية بيروت، وإنما هذه المهمة تقع على عاتق الوزارات المعنية للقيام بمهامها في هذا الخصوص".

(المصدر: المركزية)

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»