اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب اصدر أهالي ضحايا انفجار 4 آب بياناً ردوا فيه على ابراهيم حطيط. وجاء في البيان: "إن البيان الصادر عن ابراهيم حطيط بخصوص كيفية إدارة الشعب اللبناني لحياتهم الخاصة والإعلام وغيره لا يعبر عن موقف غالبية الأهالي، إنما يعبر عن موقف ومشاعر من صاغه ونشره".

وأضاف الاهالي في بيان: "إن مطالب غالبية أهالي تفجير مرفأ بيروت من الشعب اللبناني تقتصر على مساندتهم والوقوف إلى جانبهم للمطالبة بالحقيقة والعدالة. كما وعندما تدعو الحاجة للإعتراض على أداء السلطة المعرقلة، وهو مطلب محقّ".

وكان تجمع أهالي شهداء وجرحى ومتضرري انفجار مرفأ بيروت، اصدر بياناً جاء فيه: "شكراً لشعب لبنان العظيم الذي رقص على دمنا بالأمس بكل وقاحة في البيال على بعد أمتار من جثث شهدائنا المتناثرة هناك، شكرا لقيادات هذا البلد التي أعطت الإذن بهذا الحفل المستفز لمشاعرنا وأحاسيسنا بدون خجل، شكرا للإعلام المتكالب على تغطية ما أسموه بالحدث فيما قضيتنا غائبة عنهم الا في الاستثمارات السياسية".

وأضاف البيان "لو أن نصف المشاركين بالأمس من الشعب اللبناني وقفوا معنا في قضيتنا الوطنية والإنسانية ونصف السياسيين والإعلاميين دعموا قضيتنا لما وصلنا لما وصلنا إليه اليوم ولانتزعنا العدالة لشهدائنا المظلومين، ولكن كنا اسمعنا لو نادينا إحياء وحقا كما تكونون يولى عليكم".

الأكثر قراءة

الورقة الفرنسيّة المعدّلة عند بري... وحزب الله يُحدّد ملامح «اليوم التالي» التعديلات تتضمّن إعادة «انتشار» لا انسحاب للمقاومة... ماذا عن ملف الغاز ؟ توصية المعهد القومي «الإسرائيلي»: لا تغامروا بحرب شاملة في الشمال !