اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

وضعت إحصائية خط وسط نادي مانشستر يونايتد، في موقف محرج، بعدما صنفته كأسوأ خط وسط في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمة مفاجئة أمام نظيره توتنهام هوتسبير بنتيجة 0-2، يوم السبت الماضي، في الجولة الثانية من الدوري الانكليزي الممتاز.

وبات هذا السقوط هو الأول للفريق الأحمر في الموسم الجديد من الدوري الإنكليزي، عقب الفوز الصعب في المباراة الأولى على ولفرهامبتون بهدف رافائيل فاران.

شبكة "سكاي سبورتس" كشفت عن إحصائية جديدة، تتعلق بأكثر لاعبي خط الوسط من نجوم الفرق الكبرى تعرضا للمراوغة في أول جولتين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأوضحت الإحصائية أن البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، هو أكثر لاعب من بين اللاعبين المختارين تعرضا للمراوغة في أول جولتين من البريميرليغ، حيث تمت مراوغته 7 مرات.

الغريب أن المركزين الثاني والثالث كانا من نصيب مانشستر يونايتد، حيث خلفه البرازيلي كاسيميرو بعدما تعرض لـ6 مراوغات، ثم الإنكليزي ماسون ماونت بـ4 مراوغات.

وخلف ثلاثي مانشستر يونايتد جاء الإنكليزي كونور غالاغير والأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، لاعبي وسط تشيلسي وليفربول على الترتيب، حيث تمت مراوغتهما 3 مرات.

المالي يفيس بيسوما، لاعب وسط توتنهام هوتسبير، تمت مراوغته مرتين، فيما تمت مراوغة الإسباني رودري والإنكليزي ديكلان رايس، لاعبي مانشستر سيتي وأرسنال على الترتيب، مرة وحيدة.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة