اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أفادت تقارير صحافية بأن ابتعاد برشلونة الإسباني عن ملعبه "كامب نو" كان له عواقب على جميع المستويات، حتى طالت لاعبي الفريق.

ويلعب برشلونة مبارياته خلال الموسم الجاري في ملعب "لويس كومبانيس" الأولمبي (مونتغويك)، على أن يعود إلى "كامب نو" في نهاية عام 2024.

وحسبما كشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية، فإنه بعد الانتقال الى الملعب المؤقت، تعيَّن على اللاعبين ترك سياراتهم الخاصة في المدينة الرياضية "Ciutat Esportiva" وركوب حافلة الفريق من أجل الوصول إلى ملعب "مونتغويك".

وأضافت الصحيفة أن بات لزاما على اللاعبين دفع ثمن تذكرة VIP مثل المُشجعين حتى يتمكن أفراد أسرهم من الحصول على مقعد، ومساحة لوقوف سياراتهم في "مونتغويك"، عكس ما كان يجري في كامب نو.

وبهذه الطريقة، يمكن للأقارب الوصول بالسيارة واصطحاب اللاعبين دون الحاجة إلى انتظار انتهاء الجميع من الاستحمام أو الخضوع للتدريبات الاستشفائية أو الوفاء بالتزاماتهم عبر إجراء المقابلات الصحفية قبل العودة إلى المدينة الرياضية بالحافلة.

وأشارت "سبورت" إلى أن مباراة برشلونة وقادش التي أقيمت يوم الأحد الماضي في ملعب "مونتغويك" شهدت انتظار العديد من الأقارب عودة اللاعبين معًا في ساحة انتظار السيارات.

ونجح برشلونة في تحقيق أول انتصار له في الموسم الجديد بالدوري الإسباني، في أولى مبارياته الرسمية في "مونتغويك" بعد الفوز على قادش 2-0، وذلك بعد تعادله سلبيا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني مع خيتافي.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة