اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

واصل خطر الموت المبكر اصطياد الرياضيين هذا العام، وكان المصارع الأميركي براي وايت المعروف بـ"ذا فيند" آخر الضحايا عن عمر 36 عاما.

وتم الإعلان عن وفاة نجم المصارعة وبطل "WWE" براي وايت في وقت مبكر من صباح أمس الجمعة عن عمر يناهز 36 عامًا، بعد أن أمضى عدة أشهر بعيدا عن حلبة المصارعة.

وكان براي وايت يعاني من "مرض يهدد حياته"، ولم يحصل على إذن للعودة إلى الحلبة، وأصيب بنوبة قلبية نتيجة لمشاكل قلبية أخرى ناجمة عن فيروس كورونا، حسبما كشف صحيفة "ماركا" الإسبانية.

براي وايت كان واحدا من أبرز نجوم جيله في المصارعة الحرة، وعُرِف بحضوره الطاغي داخل الحلبة، وتمكن من تحقيق العديد من الإنجازات أبرزها تتويجه بطلًا لـ WWE عام 2017، حيث فاز بـ5 بطولات عالمية طوال مسيرته المهنية منذ انضمامه إلى "WWE".

ويرحل وايت تاركًا مسيرة حافلة بالمحطات المهمة مثل قيادته عائلة وايت إلى جانب لوك هاربر وبرون سترومان وإيريك روان، بالإضافة إلى شخصية "ذا فيند" المميزة التي قدمها لجمهور WWE، وأخيرا دخوله في العديد من العداوات التي لا تُنسى مع نجوم وأساطير مثل جون سينا وذا أندرتيكر وراندي أورتن.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة