اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن تمديد عقد حارس مرماه الألماني مارك أندريه تير شتيغن حتى صيف عام 2028.

ونشر نادي برشلونة بيانًا عبر موقعه الإلكتروني أكد خلاله أن تير شتيغن وقع على أوراق تمديد عقده حتى 30 حزيران 2028، مع تحديد شرط كسر العقد بمبلغ 500 مليون ورو.

وأوضح النادي الكتالوني في بيانه أن تمديد العقد تم في مكاتب برشلونة، الجمعة، بحضور الرئيس خوان لابورتا، النائب رافا يوستي، والمدير الرياضي الجديد ديكو.

وذكرت تقارير أن شتيجن وافق على خفض راتبه بنسبة 30% وتأجيل مستحقاته، الأمر الذي سيساعد على تسجيل اللاعبين الجدد في رابطة الدوري الإسباني.

وبموجب هذا العقد الجديد، سيصبح بإمكان برشلونة تسجيل المزيد من اللاعبين، حال إبرامه صفقات قوية هذا الصيف.

وكان برشلونة مطالبًا بتخفيض رواتب بعض اللاعبين، حتى لا يتجاوز سقف الأجور الذي وضعته رابطة الدوري الإسباني، بحيث لا تتجاوز الإيرادات حاجز المصروفات.

ومن ثم، يمكن لبرشلونة الآن الشروع في الإجراءات النهائية لضم الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي.

ويريد برشلونة تقوية صفوفه، خاصة وأنه يامل في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني، فضلًا عن المنافسة على دوري أبطال أوروبا.

ويذكر أن الحارس الألماني كان قد انضم إلى برشلونة عام 2014، قادمًا من بورسيا مونشغلادباخ الألماني، ليستمر مع الفريق لـ 9 أعوام، ويصبح القائد الثاني لـ “البارسا”.

وشارك تير شتيعن في 379 مباراة مع برشلونة، متُوجًا معهم بـ 5 ألقاب لبطولة الدوري الإسباني، 5 لبطولة كأس ملك إسبانيا، بطولة دوري أبطال أوروبا وكاس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مرة، وكأس السوبر الإسباني 3 مرات.




الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»