اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

فاز تشيلسي بأول مباراة رسمية تحت قيادة مدربه الجديد ماوريسيو بوكيتينو بتغلبه 3-صفر على ضيفه لوتون تاون الصاعد حديثا للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بفضل هدفين لرحيم سترلينغ وأول هدف لنيكولا جاكسون مع الفريق اللندني أمس الجمعة.

ورفع تشيلسي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثامن.

وتسلم سترلينغ الكرة من ظهير الجناح مالو غوستو، وانطلق من الجهة اليمنى وشق طريقه عبر دفاع لوتون قبل أن يسدد في الزاوية البعيدة في الدقيقة 17 محرزا أحد أفضل أهدافه بقميص تشيلسي.

واجتمع الثنائي مرة أخرى في الدقيقة 68 عندما تلقى جوستو تمريرة من موزيس كايسيدو، صاحب صفقة الانتقال القياسية في بريطانيا، وبدا هادئا في أول مباراة له مع تشيلسي ليرسل الفرنسي تمريرة عرضية إلى سترلينغ الذي اودعها الشباك.

وبعدها سبع دقائق، حول سترلينغ الكرة إلى جاكسون ليمد المهاجم السنغالي قدمه مسجلا أول أهدافه مع تشيلسي منذ توقيعه قادما من فياريال في حزيران الماضي.

ورفع تشيلسي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثامن، حيث أصبح هذا الفوز هو الأول للفريق هذا الموسم بعدما تعادل في مباراته الأولى أمام ليفربول 1 - 1 قبل أن يخسر أمام وست هام في الجولة الماضية 1 - 3.

في المقابل ظل فريق لوتون تاون بلا رصيد، حيث خسر في مباراته بالجولة الأولى أمام برايتون 1 - 4، فيما تأجلت مباراته في الجولة الثانية أمام بيرنلي.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة