اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم الرد بشكل عملي على أزمة تقبيل لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني للعبة، اللاعبة الإسبانية جيني هيرموسو.

وأعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أمس السبت إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني للعبة مؤقتا، وسط ضجة أثارها بعدما أمسك برأس اللاعبة جيني هيرموسو وقبلها على الفم خلال الاحتفال بفوز منتخب إسبانيا بلقب كأس العالم للسيدات.

وقال الفيفا في بيان رسمي: "قرر رئيس لجنة الانضباط بالفيفا اليوم إيقاف السيد روبياليس مؤقتا عن ممارسة كل الأنشطة ذات الصلة بكرة القدم على المستويين الوطني والدولي".

واستخدم رئيس لجنة الانضباط الصلاحيات الممنوحة بموجب المادة 51 من قانون التأديب للفيفا، من أجل إيقاف روبياليس مؤقتا بعد إصراره على رفض التقدم باستقالته.

وأضاف البيان: "هذا الإيقاف، الذي سيكون ساري المفعول اعتبارا من اليوم، هو لفترة أولية مدتها 90 يوما، في انتظار الإجراءات التأديبية التي بدأت ضد السيد لويس روبياليس يوم الخميس 24 أغسطس".

وكانت هيرموسو قد أعلنت انزعاجها من تصرف روبياليس المفاجئ، وأصدر ممثلوها بيانا رسميا لإدانة رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

في المقابل، دعم الاتحاد المحلي رئيسه ببيان ناري، يتوعد اللاعبة بفضح أكاذيبها بالأدلة.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة