اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حرم فولهام مضيفه أرسنال من تصدر الترتيب مؤقتا، بتعادله معه 2-2 أمس السبت، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتقدم فولهام في الدقيقة الأولى عبر أندرياس بيريرا، قبل أن يسجل أرسنال هدفين عن طريق بوكايو ساكا (70 من ركلة جزاء) وإيدي نكيتياه (72)، لكن جواو بالينيا أحرز هدفا لفولهام في الدقيقة 87.

وارتفع رصيد أرسنال إلى 7 نقاط في المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف وراء توتنهام، فيما رفع فولهام رصيده إلى 4 نقاط من 3 مباريات.

وقلب مانشستر يونايتد تأخره بهدفين إلى انتصار ثمين (3-2) أمام ضيفه نوتنغهام فورست، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أولد ترافورد.

وسجل ثلاثية اليونايتد كريستيان إريكسن (17) وكاسيميرو (52) وبرونو فيرنانديز (76)، بينما سجل ثنائية نوتنغهام تايو أونيي (2) وويلي بولي (4).

وبهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد نوتنجهام عند 3 نقاط في المركز 13.

وتغلب توتنهام على مضيفه بورنموث (2-0). وسجل جيمس ماديسون الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة 17، قبل أن يضيف ديجان كولوسيفيسكي الهدف الثاني في الدقيقة 63.

ورفع توتنهام رصيده إلى 7 نقاط، ليتصدر موقتاً ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن أرسنال.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد بورنموث عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

ألمانيا

تصدر يونيون برلين جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم مؤقتا، بفضل فوزه الساحق على مضيفه دارمشتاد 4-1 أمس السبت، في المرحلة الثانية للبوندسليغا.

وفي باقي المباريات، تعادل بوروسيا دورتموند مع مضيفه بوخوم 1-1، وفاز هوفنهايم على مضيفه هايدنهايم 3-2، وفولفسبورغ على مضيفه كولن 2-1، وفرايبورغ على ضيفه فيردر بريمن 1-0.

ويحتل يونيون برلين الصدارة بالعلامة الكاملة (6 نقاط)، بعدما فاز في الجولة الافتتاحية على حساب ماينتس، بينما تلقى دارمشتات الهزيمة الثانية تواليا بعد أينتراخت فرانكفورت.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة