اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كتب الكاتب حاطوم مفيد حاطوم عبر حسابه: 

إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء، ومجلس الشؤون السياسية والأمنية ومجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية أطال الله جل جلاله في عمره.

إلى القائد العربي الملهم.. المتغلغل في بواطن واقعه والمتفاعل مع مجتمعه وأمته، والممسك بزمامين: زمام الفكر المتمثّل بالثقافة الواسعة والفكر النيّر، وثانيهما زمام البناء المتين في الوطن العربي، وسلوك طريقي الإصلاح والتجديد، لتحقيق مستقبل واعد مفعم بالحياة والنجاح والتفاعل مع العالم والإنفتاح على الحداثة والتقدّم دونما تخلٍ عن القيم الأصيلة والمميزة.

ان صاحب السمو الملكي لا يتعب ولا يكلّ أو يملّ، فهو الشجرة الطيبة التي ضربت أصلها الثابت في كل بقاع الأرض، وإنتشرت فروعها في الفضاء العالمي، والتي تدعو إلى وعي عربي واسع... وتعد بمستقبل مشرق، لا بد إنه آت...

كما وإنه لسرور كبير لي، أن أكون من بين المبادرين إلى معايدته في يوم مولده 31 آب، تعبيراً ومودةً، داعياً الله جل جلاله، أن يطيل بعمر صاحب السمو الملكي، وأن يمدّه بأسباب القوة التي تمكنه من إنجاح مشاريعه والإنتاج الوفير، ويبقى الموجه والمرشد والقائد، علماً كبيراً من أعلام الوطن والأمة العربية...

ومما لا شك فيه، ان سيرة صاحب السمو الملكي ولي العهد ستفتح للشباب السعودي والعربي آفاقاً جديدة، للعمل والأمل.. ملأى بأكاليل الفخر.

وكل عام وصاحب السمو الملكي بألف خير

وللبقية تتمة...


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

4 شهداء من عائلة واحدة بغارة على ميس الجبل