اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت المغنّية البريطانية أديل بأنّها على أتمّ الاستعداد لتصبح أمًّا للمرة الثانية قريبًا جدًّا، وذلك خلال عرضها الاسبوعي Weekends With Adele في لاس فيغاس السبت الماضي.

وتابعت المغنية في الفيديو الذي نشرته احدى الحاضرات من عرضها الفنيّ في الكولوسيوم سيزرز بالاس عبر حسابها على تيك توك، ردًّا على طلب نصيحة من معجبة لاختيار اسم لمولودتها الفتاة، بأنّ لديها لائحة بأسماء الأطفال.

وفي اثناء مناقشة الأسماء، أعربت أديل (٣٥ عامًا) التي تتشارك وزوجها السابق سيمون كونيكي صبيًّا يدعى أنجيلو يبلغ من العمر عشرة أعوام، عن شوقها لتصبح والدة لطفلَين في المستقبل القريب، موضحةً “أرغب حقًّا بأن أكون أمًّا من جديد”.

وتابعت أديل “لقد كتبت قوائم بأسماء الأطفال، ففي كلّ مرة يعجبني اسم أدوّنه على هاتفي”.

وعندما خُيّرت بين اسمَي سبنسر وباركر، كشفت بأنّ صديقها ريتش بول يبحث أيضًا في أسماء الأطفال، فقالت “لا يسعني اختيار باركر لأنّ ريتش يفضّل الاسم الآخر”.

وكانت أديل قد شاركت قبل أسابيع فرحة زوجَين استأذناها لتعلن عن جنس مولودهما أثناء عرضها الفني على المسرح، وبعد إعلانها عن جنس الجنين الذكر في فيديو انتشر عبر وسائل التواصل، طلبت أديل من الزوجَين مبادلتها نفس الخدمة يومًا ما.

وفي كلّ ما حصل وقيل، خَلُص جمهور المغنيّة الى أنّها في صدد التحضير لإنجاب طفل من خطيبها ريتش بول، عبر إشاعة فكرة انها على استعداد لتصبح أمًّا للمرة الثانية. والأيّام المقبلة شاهدة على ذلك.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

الورقة الفرنسيّة المعدّلة عند بري... وحزب الله يُحدّد ملامح «اليوم التالي» التعديلات تتضمّن إعادة «انتشار» لا انسحاب للمقاومة... ماذا عن ملف الغاز ؟ توصية المعهد القومي «الإسرائيلي»: لا تغامروا بحرب شاملة في الشمال !