اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حققت الفنانة تايلور سويفت إنجازًا جديدًا في مسيرتها الحافلة بالنجاحات، بعد ان أصبحت أوّل مغنية تبلغ ١٠٠ مليون مستمع شهريًّا عبر منصة سبوتفاي الموسيقية التي فجرّت المفاجأة عبر صفحتها الرسميّة على موقع X، تويتر سابقًا.

وفيما حلّت سويفت في المرتبة الأولى متقدّمةً على زميلاتها الفنانات، لا يزال الفنان The Weeknd متربّعًا على قائمة اكبر عدد من المستمعين، بحيث وصل متابعوه عبر المنصة العالمية الى ١١٠ مليون مستمع، يليه في المرتبة الثالثة بعد سويفت المغني Bad Bunny بنسبة ٨٠ مليون مستمع متقدّمًا على Ed Sheraan الذي جمع ٧٧ مليون مستمع.

ويتزامن فوز سويفت هذا مع نجاح ألبومها “Speak Now” الذي أعادت طرحه في تموز/يوليو المنصرم، ما أضاف الى انتصاراتها لقبًا جديدًا ميّزها عن زميلاتها، لتصبح أوّل فنانة تحتل قائمة أفضل ١٠ ألبومات بأربعة مراتب، وثالث فنان عبر التاريخ يحقّق هذا الإنجاز.

في هذا الوقت تتابع سويفت جولتها الفنيّة Eras Tour في ولاية لوس انجلوس، حيث كشفت لجمهورها عن مفاجأتها الجديدة في الخريف القادم، واعدةً بطرح ألبوم ” 1989’s ” في ٢٧ أكتوبر . كما أسرت لمعجبيها بتمديد جولتها الغنائية في شمال أميركا بإضافة ١٥ حفلة الى مواعيد الحفلات، معزّزةً سيطرة لا ينازعها عليها أحد.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت