اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تستقبل عروض ديزني على الجليد التي انطلقت الأسبوع الماضي بالعاصمة الرياض عشاقها من مختلف الأعمار، بكل ما تشكّله من تميّز في التصاميم، وروعة في الألوان، التي تندمج مع أجواء ديزني المرحة، وشخصياتها المحببة، ليعيش الزائر أجواء من الجمال والخيال في آن واحد.

ويستمتع الحاضرون بإطلالة تلك الشخصيات، وفي مقدمتها الإطلالة الرقيقة للأميرة سندريلا بثوبها الشهير، ضمن عروض ديزني على الجليد خلال يومي الجمعة السبت عند الثانية ظهرًا، والسادسة مساءً، فيما تقام خلال الفترة ما بين الثلاثاء والخميس عند الخامسة عصرًا، والتاسعة مساءً.

ويمكن حضور العروض التي بدأت يوم ٢٤ أغسطس وتستمر حتى ٢٠ سبتمبر المقبل من خلال الحجز اضغط هنا

وتستمد أزياء مؤدي عروض ديزني على الجليد أهميتها من أقمشتها الراقية المميزة بمجموعة من الطيّات والأنماط التصميمية الملوكية الساحرة، إضافة إلى أكمامها المتنوعة التي تمنح مرتديها مزيدًا من الأناقة والرقيّ.

ويصل عدد الأزياء في عرض ديزني على الجليد لأكثر من ٧٥٠ قطعة، صنعها أكثر من ١٠٠ مصمم، ويتم تغيير بعضها أثناء العرض خلال ٣٠ ثانية، بعد إتقان البروفات التي تتراوح ما بين ٢ – ٤ بحسب سهولة ارتداء الزي من عدمه.

ويتيح ديزني على الجليد لزوار فعاليات “تقويم الرياض” الاستمتاع بالعروض المتنوعة لساعتين متواصلتين تملؤهما الأحداث المسلية مع أميرات ديزني السبعة وباقي الأصدقاء اللذين يشكّلون جميعًا مجموعة من الشخصيات المحبوبة تقدّم عروضها بإتقان ضمن عوالمها الخيالية بمرافقة مؤثرات وإضاءات مبتكرة تسهم في مضاعفة المتعة وقضاء أوقات مميزة لسكان المملكة وزوارها.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

كيف منعت إيران الحرب ضدّ لبنان؟