اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يجسّد جعفر جاكسون، نجل شقيق مغني البوب الراحل، مايكل جاكسون، سيرة حياة عمه في فيلم من إخراج انطوان فوكوا، الذي كشف مؤخرًا عن ان الممثل الشاب يغني ويرقص تمامًا مثل عمه، الأسطورة العالمي.

وسيلعب جعفر (٢٧ عامًا) الدور الرئيسي في فيلم “مايكل” بعد ان ينتهي إضراب الكتّاب والممثلين في هوليوود، علمًا ان المخرج “فوكوا” منبهر بموهبته ولا يسعه الانتظار حتى ذلك الحين، وهو لا ينفكّ يردّد في مجالسه “لا يمكن تصوّر كم يشبه جعفر عمّه مايكل، فهو يغني ويرقص مثله، ان أداءه فعلاً خارق للطبيعة. لقد عرّفني عليه المنتج غراهام كينغ بعد ان وجده، ومنذ ذلك الحين وانا مندهش به”.

وفيما يشارك جعفر في اولى تجاربه السينمائية التي أُسقطت على قياس موهبته، كشف المخرج فوكوا ان الفيلم سيتناول حياة مايكل جاكسون كما يعرفها الجمهور، بما فيها من جدل وتناقضات تدخل فيها اتهامات تحرّشه الجنسي بالأطفال، فالفيلم يبغي معالجة الحقائق، انطلاقًا من شخصية مايكل الفنان، والرجل والكائن البشري، اي بصورة الانسان الطيّب، والسيّء والقبيح .

والى حين فكّ إضراب كتّاب وممثلي هوليوود، يُتوقّع ان يخرج فيلم “مايكل” الى العلن بحلول العام ٢٠٢٤، من دون تحديد موعد رسمي لطرحه.

نذكر أن أسطورة البوب مايكل جاكسون، رحل عن عالمنا في عام ٢٠٠٩ عن عمر ناهز الـ ٥٠ عامًا، وعلى الرغم من مرور كل تلك السنوات على الرحيل مازال يحتفظ بأرقام قياسية وذلك بعدما سجّل ألبومه الغنائي “Thriller” الذي حصل في عام ٢٠٢١ على الشهادة البلاتينية للمرة الرابعة والثلاثين، وهو الألبوم الذي تم إصداره في ٣٠ نوفمبر ١٩٨٢، وأصبح الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم في عام ١٩٨٣.

الكلمات الدالة