اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

خطفت النجمات التركيات الانظار خلال حضورهن فعاليات مهرجان البندقية السينمائي ومن بينهن ديلان دينيز التي تألقت حضورا في حدث جورجيو أرماني، ايضا حضرت ميليس سيزين وتألقت خلال حضورها فعاليات المهرجان. كما تداول الجمهور بعض الصور للممثلة أوزغي أوزجار وآخرهن الممثلة ديميت اوزديمير التي خطفت الاضواء باطلالة ساحرة وتناقل رواد الانترنت صورها على السجادة الحمراء خلال حضورها العرض الاول لأحد الأفلام.

ولكن التركيز على اطلالات النجمات دفع بالممثلة ايجه ديزدار الى رفع الصوت وانتقاد الصحافة التركية التي ركزت على الاطلالة وتجاهلت الاعمال التركية المشاركة في المهرجان وقالت: “هل يمكن لصحافتنا أن تتحدث عن الفيلمَين التركيَين اللذين عُرضا في مهرجان البندقية السينمائي وعن المخرجين والممثلين المشاركين والكتّاب، بدلا من الحديث عن اللذين ذهبوا بدعوات من الماركات التي يمثلونها؟”

وكان الممثل جان بارتو ارسلان، بطل فيلم Yurt ، قد حضر على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي.

وينافس الفيلم ضمن مسابقة الأسد الذهبي في المهرجان وبعد عرضه هو الاول على مستوى العالم في المهرجان، حيث نال اعجابًا كبيرًا وتمّ التصفيق للفيلم لأكثر من خمسة دقائق دون انقطاع.

اما الفيلم الثاني الذي يشارك في المهرجان يحمل عنوانTEREDDUT CIzgisi.

كما كان للممثل جان يامان تعليق غريب عبر انستغرام حول المهرجان وقال : “فقط للتوضيح، أنا لم أذهب إلى مهرجان البندقية هذه السنة لأترك مجالا للآخرين كي لا أسرق الأضواء منهم”.

تعليق جان يامان لم يمر مرور الكرام واثار الجدل بمنشوره بين الجمهور الذي توقّع انه يقصد شريكته السابقة ديميت اوزديمير في مسلسل “طائر الصباح” التي تستعد لاستلام جائزة أفضل ممثلة ضمن احدى فعاليات مهرجان البندقية.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

إنهم يقتلون أميركا...